الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

أسيك الايڤواري يداعب مشجعيه و يعلن تعاقده مع ليونيل ميسى

أسيك الايڤواري يداعب مشجعيه و يعلن تعاقده مع ليونيل ميسى

كتب : محمد عصام

أعلن نادى أسيك ميموزا الإيفوارى تعاقده مع الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الذى انتهى تعاقده مع النادى الإسبانى أمس الأربعاء وجاء هذا الإعلان على سبيل الدعابة حيث نشر النادى الإيفوارى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “نحن على وشك انهاء الإتفاق مع ميسى”.

و على صعيد أخر أبدى نادي إيبيس البرازيلي رغبته في التعاقد مع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في صفقة إنتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني أمس الأربعاء.

وكان نادي إيبيس قد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أسوأ فريق في العالم لأنه لم يفز لمدة 3 سنوات و11 شهراً في أي مباراة ووضع النادي البرازيلي شروطاً غريبة نظير التعاقد مع ليونيل ميسي.

وطلب نادي إيبيس من ميسي التوقيع لمدة 15 عاماً ويعتمد الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني الذي يشارك مع منتخب بلاده حالياً في بطولة “كوبا أمريكا” المقامة في البرازيل على إنتاجية التسجيل وعدد الأهداف وفي الوقت ذاته ينص بند في العقد على أنه لا يمكنه تسجيل العديد من الأهداف لأنه سيكون سببا لإنهاء التعاقد بينهما.

ومن ضمن الشروط أيضاً عدم الفوز بالألقاب لأن الفريق لا يمكن أن يكون بطلا “حسب وصفه” وإلا سيتم فصل ميسي عن النادي بمجرد الفوز بالبطولة كما يمنع النادي ميسي من ارتداء القميص رقم 10 لأنه مملوك لأسطورة النادي “ماورو شامبو” وينص البند الأخير على أنه يجب على ميسي كل يوم الوقوف أمام المرآة ويقسم 3 مرات أن بيليه أفضل بكثير من مارادونا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52528804
تصميم وتطوير