الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

أستاذ مساعد بعلوم طنطا يحصد جائزتين دوليتين من معهد العلوم بالهند لعام 2020

أستاذ مساعد بعلوم طنطا يحصد جائزتين دوليتين من معهد العلوم بالهند لعام 2020

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

أعلن الأستاذ الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن حصول الدكتور محمد أحمد العيسوي الأستاذ المساعد بكلية العلوم بجامعة طنطا على جائزة التفوق العلمي Research Excellence Award، وجائزة التميز في الأداء الأكاديمي Academic Excellence Award وذلك ضمن الجوائز المقدمة من معهد العلوم بالهند لعام 2020 والتي ينظمها في مسابقة سنوية لكافة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بمختلف جامعات العالم.

ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة عن فخره بحصول أحد باحثين جامعة طنطا بجائزتين دوليتين مؤكداً أن جامعة طنطا تحتل مكانه متميزه بين الجامعات المصرية والعالمية بفضل ما تضمه من عقول نابغة في شتى التخصصات، مشيراً الى أن الجامعة تبذل جهود مضنية في سبيل الارتقاء بمنظومة البحث العلمي والنهوض بالجامعة.

وفى السياق ذاته أكد الأستاذ الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث أن ذلك يعكس سعى الجامعة الدائم لرفع كفاءة وتوفير بيئة تعليمية وبحثية متميزة ، مؤكداً أن الجامعة لا تألو جهدا ً في تشجيع الباحثين على النشر الدولي المتميز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44243073
تصميم وتطوير