السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

أرواح شهداء بحر البقر تفشل مخطط طيور الظلام..ورئيس مجلس مدينة الحسينية يستقبل نجم نادي استاندر ليج البلجيكي

أرواح شهداء بحر البقر تفشل مخطط طيور الظلام..ورئيس مجلس مدينة الحسينية يستقبل نجم نادي استاندر ليج البلجيكي

أشراف محمد عامر

كتبت : شاهندا حسين

رصدت كاميرا “البيان” لحظة بلحظة جولة ميدانية هامة قام بها علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية والذي تواجد وسط أبناء مركز الحسينية.

حيث شهد المحاسب علي الصناديلي , رئيس مركز ومدينة الحسينية أفتتاح مسجد الوحدة المحلية بمنازع سعود كما قام علي بالمتابعة اليومية علي  { المدارس – الوحدات الصحية – الوحدات المحلية – المخابز- المتابعه المستمرة وإزالة كافة الإشغالات من الشوارع } وكافة القطاعات المختلفة بنطاق المراكز والمدن والوحدات المحلية التابعة .

كما قام بأستقبال الكابتن محمداليماني أحسن لاعب وهداف كاس العالم للشباب ونجم استاندر ليج البلجيكي والزمالك والأسماعيلي والذي حرص علي الحضور من القاهرة ليشارك الشراقوه فرحتهم ويوجه رسالة للعالم ان مصر بلد الأمن والأمان رغم كيد خفافيش وطيور الظلام.

و قام “الصناديلى”  بزيارة ميدانية مفاجئة لمدرسة ابراهيم الأمين الثانوية المشتركة وحضور طابور الصباح مع الطلبة في أول يوم دراسي في العام الجديد وذلك لمتابعه العملية التعليمية على أرض الواقع بالإضافة إلى إلقاء كلمة فى طابور الصباح .

كما قام “الصناديلي” بعمل حملة إشغالات واسعة النطاق بالشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الحسينية .

وأكد “الصناديلي” في تصريحات خاصة ل “البيان ” بتواجده في الشارع وسط الناس في مظاهره في حب مصر أنه يتشرف أنه مصري ويفتخر بأنتمائه لمحافظة الشرقية.

وأضاف “الصناديلي” أن الشعب المصري اذا أراد شيئا فلابد أن يستجيب القدر وأن عجلة التنمية قد انطلقت ولن يستطيع أحد ان يوقفها وأن هيبة الدولة قد عادت بفضل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي والذي تربطه بالشعب المصري العظيم علاقة حب وأحترام متبادل وأن الرئيس السيسي يقول دائماً أنه يستمد قوته من حب ودعم شعب مصر العظيم .

وأكد أن مصر تملك أعظم وأذكي شعوب العالم ولديه من الوعي الكثير ليفسد مخططات من يريد الشر لمصر ودائما تعودنا من شعب مصر العظيم وجيش وشرطة مصر خير أجناد الله في الأرض أن يزدادوا حبا وتلاحما وقت الأزمات وأن تضحيات شعب وجيش وشرطة مصر وأنجازات الرئيس السيسي سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب .

وأختتم الصناديلي تصريحاته برساله لشعب مصر وأبناء مركز الحسينية أطمأنوا مصر بخير ولأعداء مصر أقول القافلة تسير والكلاب تعوي وأكد الصناديلي أن الرئيس السيسي لا يمتلك عصا سحرية ولكنه يمتلك قلوب المصريين لأنه مخلص ويعشق تراب هذا الوطن وما يؤكد كلامي انه قبل تحمل المسئولية في ظروف صعبة دون أن يتردد لحظة واحدة.

وفي تصريحات خاصة ل “البيان” قال الأستاذ محمد السواح رئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق أقول لطيور الظلام موتوا بغيظكم الشعب والجيش المصري في رباط الي يوم الدين .

وأضاف “السواح”  أنه يتشرف ويشعر بالفخر لأنه كان سعيد الحظ ليرأس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق لما يلمسه كل لحظه من خلال تعامله مع أهالي قصاصين الشرق من حس وطني وعشقهم لتراب مصر وأكد السواح أن مصر أستعصت علي مر التاريخ علي أعدائها بفضل تماسك شعبها العظيم .

وأختتم السواح  بتوجيه رساله لأهالي قصاصين الشرق بأنه لا يخفيهم سراً أن كل توجيهات الرئيس السيسي ومجلس الوزراء ومحافظ الشرقية هي السهر علي راحة المواطنين وحل مشاكلهم فورا وتوفير الأمكانيات لذلك في مجالات التعليم والصحة والطرق ومياه الشرب وكل ما يساهم في رفع مستوي المعيشة .

وكان من بين ضيوف شرف الحضور مدير تحرير البيان محمد عامر والذي قال أن شهداء مدرسة بحر البقر والذين تم قصف مدرستهم في حرب الاستنزاف واستشهدوا كانوا الشرارة التي عجلت بحرب اكتوبر واسترداد الكرامة وأن التاريخ يعيد نفسه وكأن أرواح شهداء بحر البقر استشعرت ان مصر في خطر فبعثت من جديد لتدافع عن مصر ضد دعوة طيور الظلام للفوضي والتخريب وأهانة شعب وجيش ورئيس مصر و أضاف أنني أحسست بأرواح شهداء بحر البقر تطوف حولنا ومصر ستظل بلد الأمن والأمان وأقول لمن يحلم بأستحضار الماضي القريب من فوضي وتخريب ليهدم مصر أنت واهم ومريض نفسي وغير سوي ولا تجيد قراءة التاريخ .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35013207
تصميم وتطوير