الإثنين الموافق 06 - يوليو - 2020م

أرتفاع ملحوظ فى تعريفة المواصلات بعد زيادة البنزين والسولار الجديدة بالغربية

أرتفاع ملحوظ فى تعريفة المواصلات بعد زيادة البنزين والسولار الجديدة بالغربية

كتب -أسامة درويش
شهدت مدن وقرى محافظة الغربية صباح اليوم حالة من استياء المواطنين بسبب زيادة تعريفة ركوب المواصلات خلال اليوم بعد تطبيق الزيادة الجديدة على أسعار المواد البترولية من بنزين وسولار ومازوت التى أقرتها الحكومة فجر اليوم بعد حركة تعويم الجنية المصرى الاخيرة .
فى سياق متصل ارتفع سعر تعريفة الركوب من مدينة طنطا للمدن المجاوره لها قرابة جنيه إلى جنيهان فى حين ارتفع سعر تعريفة الركوب داخل مدينة طنطا وأجوارها بواقع خمسون قرشا على التعريفة المعمول بها, كما زادت تعريفة التاكسى من خمسة جنيهات إلى 10 جنيهات فى بعض المناطق ووصلت إلى 20 جنيها فى مناطق أخرى حسب مسافة الطريق الأمر الذى أثار غضب المواطنين لعدم تحملهم كل تلك الزيادات فى الأسعار فى كافة السلع الأساسية للحياة لتأتى التعريفة الجديدة للمواد البترولية لتقضى عليهم وتصيب المواطنين بحالة من الإحباط واليأس مما تفعله الحكومة بهم والتى من المفترض أنها موجوده لتخفف عنهم أوجاعهم لا أن تحملهم مزيدا من الأعباء والزيادات .
وفى الإسكندرية لم يتغير الحال كثيرا فقد قام سائقو الميكروباصات والسرفيس برفع تعريفة الركوب من وإلى كل أماكن المدينة بنسب متفاوته حسب المسافة بين خطوط السير .
على صعيد متصل تغيب تماما حركة السيطرة على أسعار المواصلات من جانب الأجهزة الرقابية ورجال المرور بما يجعل السائقين يرفعون تعريفة الركوب كما يحلو لهم مستغلين بذلك قلة حيلة المواطنين البسطاء الذين لا حول لهم ولا قوة ولا يستطيعون الانقطاع عن أعمالهم ومدارسهم التى يذهبون إليها كل يوم .
%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae
%d8%ae%d8%ae%d8%ae
%d8%ae%d8%ae

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41835103
تصميم وتطوير