الثلاثاء الموافق 18 - يونيو - 2019م

أربو بلاس” تحصل على حق التوزيع الرقمي الحصري لألبوم “أنا لسه هنا” للنجمة مي كساب

أربو بلاس” تحصل على حق التوزيع الرقمي الحصري لألبوم “أنا لسه هنا” للنجمة مي كساب

 

مصطفى النحراوى

 

كشفت “أربو بلاس”، الشركة التابعة لـ “إيه 15” (A15) وأكبر مزوّد للمحتوى الموسيقي على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم أكثر من400,000 إصدار من المحتوى الموسيقي المتنوع، ، عن حصولها على حق التوزيع الرقمي الحصري إقليمياً للألبوم الجديد للنجمة المصرية مي كساب، والذي حمل عنوان “أنا لسه هنا”، وذلك خلال حفل اطلاق الألبوم الجديد الذي عُقد مؤخراً (الأحد 9 يونيو 2019) في “فندق فيرمونت نايل سيتي” في القاهرة. وقد حضر الحفل نخبة من المشاهير وعلي رأسهم الفنانة أنوشكا وأوكا وأورتيجا والمطربة مي فاروق بالاضافة الي نجوم الصناعة كالمخرج أحمد البدري والمنتج إيهاب السرجاني وفريق عمل الألبوم من الشعراء والملحنين والموزعين ، وغنت الفنانة مي كساب إحدي اغنياتها الجديدة لايف والتي تحمل اسم ” شايفاك كبير “.

وتوفر MuzicUp ، منصة التوزيع الأولى عبر الإنترنت من ArpuPlus ، أغاني الألبوم عبر جميع بوابات الموسيقى الرقمية الشهيرة مثل Spotify و iTunes و YouTube و Deezer و Amazon و Google Play و Ghenwety و Anghami. بحيث يمكن لمحبي الفنانة مي كساب الآن الوصول إلى الألبوم من خلال هذه القنوات الرقمية وكذلك الاستفادة من خدمة RBT (نغمة الرنين الخلفية).

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”: “يأتي حصولنا على حقوق التوزيع الرقمي الحصري إقليمياً لألبوم “أنا لسه هنا” نتاج شراكتنا المثمرة مع النجمة مي كساب، والتي تجمعنا بها رؤية مشتركة تتمثل في تطويع التكنولوجيا الحديثة وتوظيف الإمكانات الهائلة لمنصات الموسيقى الرقمية بالشكل الأمثل في تعزيز الشعبية والوصول إلى قاعدة أوسع من مستمعي ومحبي الموسيقى حول العالم. وتمثل الاستراتيجية الحديثة والقائمة على تسخير الابتكارات الرقمية في خدمة الفن حجر الأساس ودعامة رئيسة لنجاح أي فنان في العصر الحديث. ونفخر من جانبنا بإضافة ألبوم “أنا لسه هنا” إلى القائمة المتنامية لمنصة “ميوزيك آب” من الألبومات الموسيقية الناجحة والتي تحمل توقيع نخبة الفنانين من أمثال مي كساب، التي تعتبر إحدى أهم نجمات الجيل الحالي على الساحة الفنية لما تتمتع به من موهبة استثنائية وصوت مميز وحضور قوي وشعبية كبيرة.”

وأضاف كرم: “تندرج شراكتنا مع مي كساب في إطار التزامنا المطلق بتزويد مستخدمي “ميوزيك آب” بتجربة فريدة مع ضمان الوصول غير المحدود لأحدث الإصدارات الموسيقية عالمية المستوى لأبرز الفنانين المعروفين وكبرى شركات الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمثل منصتنا الرقمية أيضاً الخيار الأمثل للفنانين المستقلين الذين يتطلعون إلى بناء حضور قوي واكتساب شعبية واسعة بين الأوساط المستهدفة، مدعومةً بإمكانات تكنولوجية هائلة تضمن إتاحة موسيقاهم عبر مختلف القنوات الرقمية المختارة.”

وتأتي الخطوة في الوقت الذي تشهد فيه منصة “ميوزيك آب” شعبية متزايدة وإقبالاً متنامياً باعتبارها إحدى المنصات الرقمية الأكثر ملاءمة وموثوقية والمصمّمة خصيصاً لتوزيع الأغاني الأصلية مباشرةً عبر كافة المنصات العالمية والمتاجر الرقمية الأكثر رواجاً. وتعد “ميوزيك آب” المنصة الأولى لتوزيع الموسيقى الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والوحيدة إقليمياً التي توفر وصولاً مباشراً إلى قنوات الموسيقى الرقمية وخدمة رنين المتصل في منصة واحدة.

ويجدر الذكر بأنّ “أربو بلاس” تعتبر أكبر مزود لنغمات الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ترتبط مع اكثر من 40 شركة مشغلة لخدمات الهاتف المحمول إقليمياً وعالمياً، بما فيها “أورانج” و”فودافون” و”أوريدو” و”فيفا” و”دو” و”دجيزي” و”إتصالات”، ما يمكّنها من توزيع أكثر من 400,000 مقطوعة موسيقية. وتحتوي منصة “ميوزيك أب” حتى الآن على 384 مزوداً و 37,057فناناً، إلى جانب 37,052 ألبوم مع ميزة تحميل5,595,117 نغمة اتصال سنوياً.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31799796
تصميم وتطوير