الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

أحمد يسري يشارك في “ضل راجل” مع ياسر جلال

أحمد يسري يشارك في “ضل راجل” مع ياسر جلال

كتب/ حسام صلاح

يشارك الفنان الشاب أحمد يسري في مسلسل “ضل راجل” المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويجسد بطولته الفنان ياسر جلال والفنانة نور اللبنانية.

وبدأ تصوير مسلسل “ضل راجل” منذ أسبوعين تقريبا في مدينة الإنتاج الإعلامى وكانت المشاهد الأولى بين الفنانين ياسر جلال ونرمين الفقى، واستمر التصوير في الديكور الأساسي لمدة أسبوع، ثم انتقل المخرج أحمد صالح لديكورات أخرى.

جدير بالذكر أن مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، محمود عبد المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة وعدد كبير من الفنانين الشباب، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.

يشار أن تشارك الفنانه نور اللبنانية بمسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال بعد أن شاركته بطولة بمسلسل “رحيم”، الذى عرض بموسم دراما رمضان 2018.

يذكر أن شارك الفنان أحمد يسري في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، مسلسل “عرض خاص” مع الفنانون كريم فهمي ودينا الشربيني، ومسلسل “رمضان كريم” مع الفنان سيد رجب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47526119
تصميم وتطوير