الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

أحمد ياسر ريان يحرز هدف قاتل في شباك الطلائع

أحمد ياسر ريان يحرز هدف قاتل في شباك الطلائع

كتبت / ميار أمين

 

سيراميكا كيلوباترا يحرز هدف قاتل في الوقت بدل الضائع ويقتنص نقاط المباراه كاملة لينهي لقاء الجولة الثامنة الذي جمع بينه وبين فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف ،الذي استضافه ملعب السويس الجديد في الثانية والنصف ظهر اليوم.

كانت أجواء المباراه مشحونة منذ البداية نظرا لأهمية المباراه والثلاث نقاط التي ترفع الفائز بها لأكثر من مركز في سباق بطولة الدوري المصري الممتاز ،وبسبب تلك الضغوط انحصرت أجواء المباراه في نصف الملعب وكانت الفاعلية الهجومية نادره وتأتي على فترات بعيده وأغلبها كان بدون خطورة حقيقية على المرمى.

لاسيما كان لفريق الطلائع مع بداية الشوط الأول في الدقيقة ال(10) هجمة كاد أن يحرز منها هدف وينتزع المبادرة التهديفية ولكن تصدى لها عامر عامر حارس سيراميكا على مرتين.

ومع الدقيقة ال(29) بهجمة منظمة للطلائع بين أقدام أحمد سمير وناصر منسي ولكن انتهت الهجمة في يد عامر عامر وانقذ مرماه ببراعة.

ثم الدقيقة (33) بتسديدة على مشارف منطقة الجزاء ولكن سددت برعونة ووصلت ليد حارس سيراميكا.

وقبل إنتهاء الشوط الأول كاد الفريق العسكري أن يخطف هدف بتسديدة ابراهيما كونية ولكن تصدى لها قائم فريق سيراميكا كيلوباترا وأنقذ حارس الفريق.

وبالرغم من الفاعلية على المرمى للطلائع وندرة الهجمات لفريق سيراميكا كيلوباترا الا أن نسبة الاستحواذ كانت تصب لصالح الصاعد حديثا للدوري الممتاز بنسبة تتخطى ال60٪ .

وقدم فاعلية على المرمى مع الدقائق (31) بكره مرسلة داخل منطقة الجزاء من محمد إبراهيم ولكن تصدى لها بسام قبل أن تصل للاعب سيراميكا كيلوباترا أحمد محسن.

وأيضا مع الدقيقة (45) بتسديدة من كوبينا وتصدى لها حارس الفريق العسكري محمد بسام ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويبدأ الشوط الثاني بالبحث عن الأفضلية وخلق الفرص وترجمتها لأهداف وشهد ثلاثه اهداف.

كانت المبادرة التهديفية لصاحب الفوز في الدقيقة (62) بعد أن احتسب حكم اللقاء جهاد جريشة ركلة جزاء بمساعده الVAR نتيجة لتدخل حارس مرمى طلائع الجيش على احمد ياسر ريان ،سددها شادي حسين ليعلن تقدم فريق سيراميكا كيلوباترا.

ولكن سرعان ما عاد اللقاء كما بدأ مع الدقيقة (64) عن طريق محترف الفريق ابراهيما كونية بعد عرضية هيأت له من جهه اليسار داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة (92) من الوقت بدل الضائع عمق أحمد ياسر ريان من جراح فريق طلائع الجيش برأسية صاروخية سكنت الشباك بعد تمريرة متقنة من جهه اليسار بين أقدام محمد إبراهيم والبديل شريف دابو ،ليعلن تقدم سيراميكا كيلوباترا وإقتناصه لعلامة النقاط الكاملة للمباراة .

وبعدها بدقيقة اتاحت الفرصة لفريق طلائع الجيش أن يحرز هدف التعادل ويخرج بنقطة من اللقاء بتسديدة حسن مجدي من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت أعلى القائم .

يذكر أن هدف أحمد ياسر ريان هو ثاني أهدافة مع فريق سيراميكا كيلوباترا التي تقودهم للفوز للمره الثانيه في الوقت بدل الضائع من اصل ثلاث مباريات بعد انتقاله للفريق قادما من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي وايضا هو صاحب إحتساب ركلة الجزاء الذي أحرز منها فريقة الهدف الأول في تلك المباراة ،فهو صفقة مربحه للصاعد حديثا.

بعد ذلك الفوز أرتفع رصيد سيراميكا كيلوباترا الي (11) نقطة في المركز ال(6) ، بينما عاد رصيد طلائع الجيش للتجميد الي النقطة (4) متساوي مع فريق المقاولون العرب في المركز ال(18).

بدأ سيراميكا كيلوباترا تلك المباراه بتشكيل مكون من :-

عامر عامر – أحمد محسن – طارق سامي – سيف تقا – رجب بكار – محمد توني – كوامي بونسو – وينفول كوبينا – محمد إبراهيم – أحمد ياسر ريان – شادي حسين .

بينما بدأ طلائع الجيش بتشكيل مكون من :-

محمد بسام – إسلام جمال – علي الفيل – حسن مجدي – محمد ناصف – عمرو السيسي – مصطفى جمال – أحمد سمير – إبراهيما كونية – أحمد عبدالرحمن زولا – ناصر منسي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48330009
تصميم وتطوير