الأربعاء الموافق 23 - سبتمبر - 2020م

أحمد مراد: كتابة الجزء ثالث من “الفيل الأزرق” سيحدده الجمهور 

أحمد مراد: كتابة الجزء ثالث من “الفيل الأزرق” سيحدده الجمهور 

 

أحمد مراد: كتابة الجزء ثالث من “الفيل الأزرق” سيحدده الجمهور

عبدالعزيز محسن

 

 

قال الكاتب أحمد مراد، إنه من المرجح عمل جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق لأن طبيعة القصة تسمح بذلك، مشيرا إلى أنه في انتظار رأي الجمهور لتحديد إمكانية كتابة جزء ثالث.

وأضاف، في حديثه للمذيع مروان يونس في برنامج “بجد x الراديو” على راديو “إنيرجي”، أنه “كان محظوظا بطفولة مليئة بالقراءة بفضل أمه في وقت ظهر فيه الأتاري بشدة”.

وقال: “ماكانش ورايا غير ما وراء الطبيعة وبرنامج مصطفى محمود وده خلق طفل سيكوباتي”.

وعن طبيعة شخصيته الهادئة، التي لا تتماشى مع طبيعة أعماله الخيالية قال: “هو برج الدلو كده من صفاته أنه يقدر يسيطر على نفسه لكن الخيال ملازمه”.

وأوضح مراد أنه لم يطمح في يوم بأن يكون ممثلا ولم تكن لديه تلك الرغبة أبدا.

وعند سؤاله عما إذا قام بتجربة “حبوب الفيل الأزرق” قال “لا، كان ليا صديق عايش برا جربها وقالي عليها وشرحلي الأمر في سطرين وأنا بحثت بعد كده وعملت دراستي للموضوع وكلمت ناس جربتها وناس بتبيعها”.

وأضاف: “بصراحة أنا محبتش أخوض التجربة وأهلوس أكثر من كده وحرصت على أن أقول للجمهور إني كتبت الرواية بدون تدخين أو تعاطي أي شئ لأني بحس إن دي أشياء مهينة في الوقت اللي فيه ربنا أنعم علينا بالخيال”.

وكشف مراد عن استعداده لكتابة روايات ذات طابع رومانسي كوميدي، مشيرا إلى أن الفيل الأزرق في نظره رواية رومانسية من الطراز الأول.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44055975
تصميم وتطوير