الأربعاء الموافق 12 - مايو - 2021م

أحمد كرارة ينتهي من تصوير “جمال الحريم” خلال يومان

أحمد كرارة ينتهي من تصوير “جمال الحريم” خلال يومان

كتبت: رغدة كاظم 

 

يعيش الفنان أحمد كرارة تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث عُرض له مسلسل “حكايات بنات 5″، كما يواصل تصوير مسلسلي “جمال الحريم”، و”في يوم وليلة”، وبدأ كرارة تصوير “جمال الحريم”، منذ سبتمبر الماضي مع المخرجة منال الصيفي.

وقال كرارة في تصريحات صحفية إنه يبقى له يومان للانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل، والذي تم تصويره في أماكن مختلفة بالقاهرة وليس فقط مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضاف كرارة أنه يقدم في العمل شخصية جديدة عن الأعمال السابقة التي ظهر فيها، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب جمهوره، مشيرًا أنه أحب التعاون مع جميع من في العمل، مثل نور، خالد سليم وغيرهم، وكذلك المؤلفة سوسن عامر، والمخرجة منال الصيفي.

يذكر أن أسرة مسلسل “جمال الحريم” التقطت بعض المشاهد في شاع المعز، وحيث نشر كرارة صورة مع الفنانة اللبنانية نور من كواليس العمل.

وفي سياق متصل، يواصل كرارة تصوير مسلسله “في يوم وليلة”، بطولة الفنان أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

ومؤخرًا عُرض مسلسل “حكايات بنات 5″، والذي يشارك فيه كرارة بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم وأبرزهم أسماء جلال، محمد إبراهيم يسري، ميرنا نور الدين، وهو من تأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50214060
تصميم وتطوير