الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

أحمد فهمي بصحبة بابا وماما نويل في “تيمون ومومبا”

أحمد فهمي بصحبة بابا وماما نويل في “تيمون ومومبا”

كتب: حميد محمد

نشر الفنان أحمد فهمى،صورة تجمعه مع الفنان أكرم حسنى،الفنان بيومي فؤاد، علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلاً “بابا نويل وماما نويل تيمون وبومبا رمضان 2020”.

يشار إلى أنه انطلق تصوير مسلسل احمد فهمى وأكرم حسنى “تيمون بومبا”، في إحدى فيلات مدينة أكتوبر،وتجمع المشاهد الأولى بين أكرم وفهمى وويزو، حيث شهد الأيام الماضية أكثر من جلسة عمل للوقوف على التفاصيل النهاية على الشخصيات بالسيناريو ووضع جدول واختيار أماكن التصوير.

مسلسل تيمون وبومبا” تدور أحداثه فى حلقات منفصلة المتصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو، بدور رئيسى فى الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جارى الاستقرار على اسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

وخلال السنوات القليلة الماضية استطاع أحمد فهمى وأكرم حسنى تقديم ثنائى ناجح سواء فى العديد من الأعمال بالدراما أو السينما حيث كانت البداية بفيلم “كلب بلدى” الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعدها تعاونا فى مسلسل “ريح المدام”، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم “الكويسين” وأيضاً مسلسل “الواد سيد الشحات”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39521431
تصميم وتطوير