الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

«أحمد عبدالجواد»: حزب مستقبل وطن يرسخ لمبدأ التعاون بين نواب البرلمان والشيوخ في سبيل خدمة المواطن

«أحمد عبدالجواد»: حزب مستقبل وطن يرسخ لمبدأ التعاون بين نواب البرلمان والشيوخ في سبيل خدمة المواطن

صفاء عويضة

اكد العقيد أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية، بأن رؤية حزب مستقبل وطن تهدف لتقديم خدمة ملموسة يستشعرها المواطن، بالتوافق مع الامكانيات المتاحة للدولة طبقا لميزانية قطاع الخدمات، مشيرًا الي ان هناك انسجام وتوافق بين نواب البرلمان، ومجلس الشيوخ من أجل إنجاز الأعمال الاكتر أولوية وتهم الشارع والمواطن البسيط، لا سيما بـ قطاعي التعليم والصحة.  

 

 واشاد احمد عبدالجواد باستجابة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتكليفه لـ الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الذي قام بدوره بالمرور علي مستشفي مشتول السوق المركزي، وذلك بناءا علي رغبة النائب خالد مشهور والنائب احمد البنا، بعداستغاثة عدد من الاهالي بتحويل مستشفي المركزي الي مقر للعزل.. 

 

واضاف عبدالجواد، انه تم مناقشة خطة العمل داخل المستشفي خلال الفترة القادمة، والوقوف علي مدي احتياجات المستشفي من خدمات طبية، وتطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بها، بالتعاون مع ممثلي المجتمع المدني، بالاضافة للتنسيق مع هيئة الاسعاف الرئيسية بنقل العيادات الخاصة بالمستشفي الي مبني هيئة الاسعاف، وكذلك الاتفاق مع المستشفي علي توريد الاجهزة المطلوبة لمواجهة الكورونا و تجهيز غرف العزل من حيث أجهزة التنفس الصناعي و شاشات المونيتور.. 

 

بالاضافة للإتفاق علي انشاء مبني جديد علي مساحة 700 متر مكون من 5 طوابق للطوارئ، و عمليات، و أشعة، و أقسام داخلية بالاشتراك مع المجتمع المدني..

 

كما اكد نائب الشيوخ عن قيام نواب خزب مستقبل وطن بزيارة مجلس مدينة مشتول السوق، للوقوف علي الشكاوي المقدمة من أهالي مدينة مشتول السوق بخصوص انتشار القمامة، وتم التنسيق مع رئاسة مجلس المدينة، علي إيجاد حلول فورية وذلك بتحديد نقاط لجمع القمامة علي ثلاث ورديات يوميا..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55687076
تصميم وتطوير