الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

أحمد صالح : ميتشو أيامه معدودة في الزمالك

أحمد صالح : ميتشو أيامه معدودة في الزمالك

حسام الشريف

 

قال نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق الإعلاميين أحمد صالح،أن ميشتو المدير الفني للفريق الأبيض باتت أيامه معدودة في الزمالك بعد خسارة اليوم أمام فريق إنبي بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأضاف صالح، في تصريحات إعلامية ببرنامج المستطيل الأخضر الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الجواد،عبر قناة الحدث اليوم، أن اداء ميشتو لم يكن على المستوى المطلوب مشيرا إلى أن الزمالك يستيطع أن يفوز على أي فريق في إفريقيا مهما كان ولكن بشرط وجود روح ووجود مدير فني يعي قيمة الزمالك الكبيرة.

 

وأكد أن المهمة صعبة جدا على الزمالك أمام مازيمبي بعد أيام قليلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا خصوصا وأن الفريق قاد من خسارة أمام إنبي.

 

وأختتم كلامه بانه يستعد حاليا مع فريق الإعلاميين لمباريات الدوري،وأنه لم يفكر حتى الأن في مواجهته بدور ال32 ببطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي، مؤكدا أن إدارة الفريق توفر له كافة الإمكانيات للنجاح وسيحاول في الفترة القادمة أن يقدم كل ما بإستطاعته لكي يظهر بمستوى يليق بأسم الإعلاميين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48359168
تصميم وتطوير