الثلاثاء الموافق 31 - يناير - 2023م

أحمد سعيد: هجوم رئيس الزمالك على الأهلى تخطى الحدود.. ولازم يسكت

أحمد سعيد: هجوم رئيس الزمالك على الأهلى تخطى الحدود.. ولازم يسكت

عبر أحمد سعيد نائب رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى، عن غضبه الشديد مما يصرح به مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بشكل دائم، بشأن صفقات اللاعبين، وهجومه على قيادات كروية بالقلعة الحمراء، من خلال شاشة “”crt ، التى يترأسها، فقرر منعه من الظهور على تلك القناة، وعدم السماح له بعمل مداخلات من الآن فصاعدا.

 

قال نائب رئيس الأهلى: أن هجوم مرتضى على مسئولى القلعة الحمراء غير مبرر وتخطى كل الحدود، وليس من المنطقى أو المعقول أن يتحدث مسئول ناد فى شئون ناد آخر، ويتعارك بسبب انتقال بعض اللاعبين للأهلى، فى الوقت الذى يرفض اللاعبون الانضمام للزمالك.

 

أضاف سعيد: لقد تطاول منصور على مدير تعاقدات الأهلى هيثم العرابى، بسبب اللاعب جون أنطوى المنتقل حديثا للفريق الأحمر، ولم يسلم علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة، كما لم يفوت رئيس الزمالك أى فرصة من أجل لتوجيه الاهانات لرموز الأهلى، رغم عدم الرد من جانب أيهم، ومن ثم لابد أن يسكت ويقف عند هذا الحد، ونحن لسنا طرفا فى أى مشكلة تخص نادى الزمالك.

 

أكد سعيد على أن منصور مطالب الآن بالاعتذار لقيادات أهلوية على الهواء، كشرط ظهوره على القناة مرة أخرى، والا سنتخذ ضده موقف آخر سيكون مفاجئ بالنسبة له، بعد قرار منعه كضيف فى أى برنامج.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67461987
تصميم وتطوير