الخميس الموافق 21 - يناير - 2021م

أحمد رزق: تتر “في يوم وليلة” بتوقيع إبراهيم الحكمي

أحمد رزق: تتر “في يوم وليلة” بتوقيع إبراهيم الحكمي

كتب/ حسام صلاح 

كشف الفنان أحمد رزق عن اللمسات النهائية والمستجدات المقبلة لمسلسلة الجديد “في يوم وليلة” المقرر عرضة قريبًا علي أحدي شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

أكد رزق بأن المطرب السعودي “إبراهيم الحكمي” قد أنتهي من غناء تتر البداية لمسلسلة “في يوم وليلة” والتي تحمل نفس الإسم وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم بينما تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث.

أعرب رزق عن سر سعادتة وسرورة بتعاون المطرب إبراهيم الحكمي علي توصيلة رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها لكي تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل إلي النور والذي يراهن عليه بقوة حين عرضه.

وأوضح رزق بأن العمل أوشك علي الإنتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات استعداداً لعرضه قريبًا وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون أنقطاع للمخرجة شيرين عادل منذ بدأ تصوير العمل من عدة أشهر فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

أستكمل رزق بأن يتمني حين عرض العمل علي الشاشة الذهبية بأن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور لافتًا بأن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال 35 حلقة ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق وأنة يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل وغيرها.

يذكر أن المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لدية أجندة متميزة في سوق الغناء بمصر فنذكر منها أغنية “هموم جبلين” فى تتر مسلسل “جبل الحلال” للنجم محمود عبد العزيز وإخراج عادل أديب ثم أغنية ” فدان فلوس” في تتر مسلسل “الطوفان” للمخرج خيرى بشارة ثم أغنية ” يا زين يا ولد الزين ” تتر بداية مسلسل “نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان مما لدية باع طربي مرموق من النجاحات المؤثرة والفعالة في قلوب الجمهور المصري العريق .

جدير بالذكر بأن مسلسل “فى يوم وليلة” يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم إلا وهم النجم أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر ، صلاح عبد الله ، نضال الشافعي ، ولاء الشريف، محمد جمعة ، محمد مهران وآخرين بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

في سياق متصل يتواجد رزق حالياً في دولة صربيا لتصوير مشاهدة في مسلسل “القاهرة كابول” والذي يظهر من خلال أحداثة بمثابة ضيف شرف لدية بصمة فنية تضيف إلي العمل المزيد من الإثارة والتشويق.

جدير بالذكر بأن مسلسل “القاهرة كابول” يضم كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم النجم طارق لطفي ، خالد الصاوي ، فتحي عبد الوهاب ، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسنى شتا، كريم سرور وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم النجم أحمد رزق وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام علي ومن المقرر عرضه في المائدة الدرامية للسباق الرمضاني المقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47413437
تصميم وتطوير