الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

أحمد الفيشاوي يفوز بجائزة أفضل ممثل وشهادة تقدير لحنان مطاوع عن فيلم “يوم وليلة” بمهرجان الدار البيضاء

أحمد الفيشاوي يفوز بجائزة أفضل ممثل وشهادة تقدير لحنان مطاوع عن فيلم “يوم وليلة” بمهرجان الدار البيضاء

حسام الشريف

حصل الفنان أحمد الفيشاوي،على جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم “يوم وليلة” من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، وعن نفس الفيلم حصلت الفنانة حنان مطاوع،علي شهادة تقدير خاصة.

جاء ذلك في ختام فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، الذي شارك فيه فيلم “يوم وليلة” ممثلا للسينما المصرية،ونال العمل إعجاب النقاد والمشاركين في المهرجان.

 

ويعد هذا المهرجان هو الثاني الذي شارك به الفيلم، حيث سبق وتم اختياره من قبل إدارة مهرجان “مالمو” للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة المنقضية،بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام الدورة التاسعة للمهرجان،والتي أقيمت في الفترة من 4 حتى 8 أكتوبر بالسويد.

 

يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي،ودرة، وحنان مطاوع،وخالد سرحان، ومحمد عادل،وحمزة العيلي، وشادي أسعد،وهو من تأليف يحيى فكري،وإخراج أيمن مكرم،ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي،وشركة الريماس للإنتاج الفني،إشراف عام ريمون رمسيس،ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

 التعليقات

  1. يقول دوديا سيد:

    الف مبروك بالتوفيق ان شاء الله
    وتسلم ايدك يا استاذنا الجميل ناقل الاخبار الحلوة حسام الشريف
    Dodya Sayed

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44210769
تصميم وتطوير