الثلاثاء الموافق 07 - ديسمبر - 2021م

أحلام الدون يا ساده : رونالدو يتحدث عن حلمه الكبير

أحلام الدون يا ساده : رونالدو يتحدث عن حلمه الكبير

كتب : روماني برتي

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن حلمه الأكبر في كرة القدم، مؤكدًا أنه لا يزال يشعر أنه في أفضل أحواله رغم اقترابه من بلوغ سن الـ 36.
وقال رونالدو، في حديث نقلته شبكة “سكاي سبورتس عن تبقي 18 شهرًا في عقده مع ناديه يوفنتوس إنه لا يعتقد أن خطوة الاعتزال قريبة، موضحًا: “إذا كنت تشعر بالدافع، فلا يهم، كريستيانو جيد الآن، أشعر أنني في لحظة رائعة، ولكني لا أعلم غدًا ماذا سيحدث، أعيش الحاضر، اللحظة، وهذه اللحظة جيدة، أشعر بالسعادة، لازلت أشعر أنني في حالة جيدة، لائق، وفي أفضل لحظة في حياتي، أتمنى أن ألعب المزيد والمزيد من السنوات، ولكنك لا تعرف أبدًا، هذه هي كرة القدم، نحن لا نعرف ماذا سيحدث غدًا”.
وأضاف نجم السيدة العجوز عندما أتحدث مع الأولاد الصغار دائمًا ما أعطهم نصيحة، أقول لهم: (استمتعوا باللحظة، لأنكم لا تعرفون أبدًا ماذا سيحدث غدًا، قد يحدث شيئًا في حياتك مع عائلتك، استمتعوا باللحظة”.
وعن رؤيته للمستقبل، أكد البرتغالي: “عيناي ترى المستقبل مشرق للغاية، لذا أنا سعيد بذلك”.
وانتقل قائد المنتخب البرتغالي للحديث عن حظوظ “برازيل أوروبا” في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة، قائلًا: “ستكون صعبة، ولكننا فريق جيد، فريق شاب، لدينا مدرب رائع (فيرناندو سانتوس)، لذا نحن لدينا شعور إيجابي جدًا جدًا جدًا”.
وتابع: “نحن لا نعلم ماذا سيحدث، علينا أن نفكر في فريقنا، ولكن أعتقد أننا سنكون جيدين، فريقنا أفضل، لقد تحسنا كثيرًا، اللاعبون الشباب أصبحوا أفضل، وأنا واثق للغاية”.
وكشف رونالدو عن عدم رضاه تجاه ما حققه مع المنتخب البرتغالي حتى اللحظة، لافتًا إلى رغبته في تحقيق حلمه الأكبر، وهو الفوز بـ كأس العالم.
وتقام بطولة كأس العالم القادمة عام 2022، وسيكون رونالدو حينها في سن الـ 38، إلا أنه لا يزال يحلم بقيادة منتخب بلاده لتحقيق المجد وحمل اللقب العالمي.
وقال رونالدو: “لقد فزنا بيورو 2016 والآن نريد الفوز بكأس العالم، هو أمر ممكن، نعم، هو ممكن، كل شئ ممكن، ولكنم عليك أن تبقى واقعي كذلك، كما قلت مرات عديدة، حلمي هو الفوز بشئ مع منتخب البرتغال، ولقد فزت بلقبين، وهو ما يجعلني أشعر بالسعادة، أنا أفوز مع كل فريق لعب له، ولكن كأس العالم.. هو حلم.. هو حلم”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55791370
تصميم وتطوير