السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

أحدث عروض “اورنچ مصر” بعد تغيير العلامة التجارية وافتتاح اول متجر ذكي

أحدث عروض “اورنچ مصر” بعد تغيير العلامة التجارية وافتتاح اول متجر ذكي

أحمد رشاد ــ احتفالاً بانطلاق العلامة التجارية الجديدة ” اورنچ” في مصر وبمناسبة افتتاح متجرها الذكي الجديد والأول في السوق المصري تقدم اورنچ مصر لكل عملائها عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ. تعكس العروض الجديدة حرص الشركة علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي يتم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.

وتشارك اورنچ مصر عملائها في احتفالاتها بتقديم عروض وهدايا سخية لنشر الوعي بالعلامة التجارية الجديدة ولتعزيز بناء العلاقة الإيجابية مع عملائها.

Ashraf Halim

وقد صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة  اورنچ مصر للقطاع التجاري “أن هذه العروض الحصرية التي تقدمها  اورنچ مصر لعملائها تتسق مع سياسة الشركة وجهودها المستمرة في تقديم أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابت DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء. وأضاف حليم ” تسعى اورنچ دائما الى تقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها ، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول وتعتبر نجاحهم من احدي أهم أولوياتها”.

مرحبا بكم في  Orange DS

 

تحتفل اورنچ مصر بإطلاق باقة منتجات Orange DSL بتقديم عروض وهدايا خاصة للعملاء الحاليين والجدد تشمل جيجابايتس اضافية، مضاعفة السرعات وهدايا الكترونية عالية الجودة مثل شاشات التليفزيون الذكية LED Smart TV ، أجهزة لاب توب، تابلت، أي باد، راوتر، باور بنك، انترنت مودم ، ومقوي اشارة Wi-Fi. هذا وسيتم ارسال كود للعملاء من خلال رسالة قصيرة يتم إدخالها على الموقع الإلكتروني www.orange.eg ، أو تقديمها عند زيارة أي متجر لاورنچ مصر لاكتشاف الهدايا.

 

ولمزيد من الراحة والتيسير علي العملاء ، يمكنهم ببساطة سداد الفواتير من خلال بطاقات اورنچ المدفوعة مقدماً عند الاتصال بخدمة Easy Pay على #148#. مرحبا بكم في  Orange Wi-Fi:

 

مع خدمة Orange Wi-Fi يمكن للعملاء الدخول على الإنترنت في مناطق عديدة منتقاة في مصر مثل الكافيهات والنوادي والمولات التجارية .وسوف يستمتع عملاء اورنچ تلقائياً بخدمة Orange Wi-Fi بسرعة عالية مجاناً ، بينما يحصل غير عملاء اورنچ على خدمة Orange Wi-Fi بالمجان أيضا ولكن بسرعات عادية، مع امكانية الاستمتاع بالسرعات العالية عند الاشتراك في الباقات المتميزة.

الحلول والتقنيات الجديدة للشركات مع Cloud Pro من اورنچ

لأول مرة في السوق المصري تقدم اورنچ مصر Cloud Pro وهي باقة من الحلول التي تدعم أداء الشركات وتساهم في زيادة انتاجيتها حيث يحصل عملاء الشركات علي باقة من الخدمات التي تلبي اجتياحاتهم تتراوح بين انشاء مواقع الكترونية، وعناوين البريد الالكتروني للشركات والتخزين السحابي المؤمن بالإضافة الي نظام Office Polaris وهو حل سحابي للدخول والتحكم والتعديل عن بعد في الملفات المتعددة مثل (MS Office ، Adobe pdf، TXT والمستندات الأخرى) ومشاركتها مع باقي زملاء العمل لحظة بلحظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36201971
تصميم وتطوير