السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

أحدث طرق المكياج والتجميل

أحدث طرق المكياج والتجميل

المكياج من أدوات زينة المرأة وتجميلها وتُقبل المرأة عليه بمختلف أعراقها وأصلها فهي لغة جميع النساء للتعبير عن الجمال الخارجي وإذا رجعنا بالتاريخ فسنجد أن جميع الحضارات القديمة اهتمت فيها النساء بصنع أدوات التجميل من مكياج و حلي وغيره منذ حضارة مصر القديمة حتى وقتنا الحالي وتم  ابتكار طرق للتجميل و أدوات مكياج كثيرة لكي تسهل عملية وضع المكياج بسهوله و يظهر بمظهر جذاب.

أحدث طرق المكياج و التجميل:

تطورت صناعات المكياج والتجميل بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة و وجود ماركات عالمية كبيرة وكثيرة تشتهر بصناعة المكياج وابتكار تقنيات جديدة واستخدام التكنولوجيا في صناعة المكياج للحصول على درجات  مختلفة من الألوان وثبات يدوم فترة كبيرة، وهناك الكثير من الابتكارات والاختراعات في عالم المكياج لم نكن نسمع بها من قبل تضفي جمالاً ورونقًا على المرأة. 

الهايلايت:

ظهر مؤخرًا في عالم التجميل و غرضه الأساسي هو إظهار معالم الوجه الجميلة فهو عبارة عن فاونديشن ولكن بدرجة أفتح درجتين من لون الوجه ويوضع على بعض المناطق المراد إظهارها ويكون جنبا لجنب مع الكونتور ويوضع عادة تحت العين و فوق الحاجبين لإظهار شكل العين وفي منتصف الجبهة  و وسط الذقن، ويجب أن يتلاءم مع لون البشرة لأن يوجد منه درجات مختلفة.

الكونتور:

هو من أحدث طرق المكياج والتجميل والصيحات الجديدة في عالم المكياج وتتوفر جميع المعلومات من خلال موقع اوركيديه ،ولا يمكن أن يكون المكياج جميلا ًدونه وتعتمد أغلب الفنانات والنجمات على مستوى العالم هذه التقنية حيث تقوم هذه التقنية أولاًعلى إظهار معالم الوجه وتصغيرها وإخفاء عيوب الوجه، و يتم تحديد أولاً شكل الوجه إن كان مربعًا أو دائريًا أو بيضاوي ومن ثم يتم تفتيح الأماكن التي نريد إبرازها باستخدام فاونديشن فاتح ثم استخدام الكونتور ويكون عادة بلون غامق لإخفاء عيوب الوجه وعدم لفت الأنظار لها ويمكن من خلاله تصغير الأنف و تصغير الخدود وتصغير الجبهة و الحد من مظهر الذقن المزدوجة ويعتمده خبراء التجميل لتحديد ملامح النساء و إظهار الوجه كأنه منحوت، تعرف على أفضل أنواع الكونتور للحصول على وجه مثالي على موقع اوركيديه.

الرموش:

توجد الرموش منذ فترة لا بأس بها وتعد دائمًا من صيحات الموضة المتجددة والمطورة حيث كانت تعتمد سابقًا على شكل الرموش الملتصقة ويتم قصها على حجم رموش العين ثم لصقها أما الآن فهي بخاصية متطورة تأتي بشكل منفرد ويتم تركيبها وتكون خفيفة وناعمة وتعطي شكل طبيعي للعينين ويتم استخدامها يوميًا أو في المناسبات حسب كثافتها فالرموش الكثيفة والطويلة تستخدم للحفلات والمناسبات وستجد جميع صيحات أنواع الرموش على موقعنا اوركيديه 

وصلات الشعر:

ظهرت حديثًا ابتكار التجميل وعملية وصلات الشعر وهو عبارة عن تطور للباروكة والآن يستخدمها جميع النساء ونجمات هوليود فهو يظهر بمظهر الشعر الطبيعي ويمكنك تطويل شعرك إذا كان قصير في الوقت الذي تفضلينه ويتوفر بجميع أنواع خصل الشعر والألوان ويمكن صبغه أيضًا بلون شعرك، ويستخدم لتطويل الشعر أو تكثيف الشعر و مع هذه التقنية الحديثة في عالم التجميل لا داعي للحرج من شعرنا الخفيف.

أحدث طرق المكياج والتجميل:

مع اختلاف صيحات المكياج كل شهر من السنة وظهور طريقة جديدة لوضع المكياج وأدوات أحدث ينقسم المكياج لإطلالات كثيرة ومنها. 

  • يعد المكياج الترابي وهو بدرجات البنيات المطفية من أحدث طرق المكياج والتجميل وذلك لأنه يستخدم ألوان قريبة من البشرة ويتماشى مع أي يوم في العمل.
  • المكياج بدرجات اللون الوردي يتناسب مع إطلالة مشرقة صباحية أو مسائية وهي من الإطلالات الحديثة في مجال المكياج ويتميز بها دول شرق آسيا المعروفين بوجوههم الطفولية والنقية، ويتناسب مع الشابات أكثر.
  • مكياج المناسبات ويعتمد على استخدام الألوان الجريئة في المكياج مثل الأحمر للشفاه و مكياج العين متعدد الدرجات وذو لون داكن ليبرز جمال ووسع العين وحمرة الخدود تكون ظاهرة عن المكياج اليومي بشكل ساحر وملفت للأنظار.

أحدث طرق المكياج والتجميل في عام 2020 هو المكياج البسيط وأيضًا أصبح العديد من النساء يتبعون الطرق الأكثر راحة في التجميل و وضع المكياج، وما يتلاءم مع بشرتها من ألوان المكياج والصيحات الجديدة في عالم المكياج والتجميل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44141775
تصميم وتطوير