الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

أحالة مسئولى هنجر الحامول الى النيابة العامة لمخالفة قواعد استلام القمح وطلب مبالغ مالية من المزارعين 

أحالة مسئولى هنجر الحامول الى النيابة العامة لمخالفة قواعد استلام القمح وطلب مبالغ مالية من المزارعين 

كتب: ابراهيم عبدالمقصود

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، احالة مسئولى هنجر استلام القمح بالحامول وهم ” ع . أ . د ” و ” هـ . ر. ع” ، الى نيابة الحامول العامة، وذلك لتقاضيهم اموال من المزارعين بدون وجه حق، ومخالفة قواعد استلام الاقماح طبقًا للقانون، قائلاً انه لن يتهاون مع المفسدين الذين يبتزون المواطنين .

من جانبه قال المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، انه من خلال المرور على مراكز تسليم الاقماح والاستماع الى المزارعين تلاحظ لنا هذه المخالفة وتحرر المحضر اللازم برقم 15878 جنح الحامول لسنة 2017م، ضد المخالفين؛ وذلك لطلبهم مبالغ مالية من المزارعين مقابل تفريغ حمولات السيارات من القمح، والاخلال بقواعد الاستلام، وبعرض المخالفة على محافظ كفرالشيخ، أمر بإحالة الموضوع الى نيابة الحامول العامة للتحقيق فى هذه الواقعة، واخطار الشركة القابضة للصوامع لمتابعة الاجراءات .

وكان محافظ كفرالشيخ: قد شدد بتسهيل استلام الاقماح من الفلاحين من خلال 24 منفذ استلام على مستوى المحافظة، وسرعة صرف مستحقاتهم المالية خلال 48 من تاريخ التسليم، وتكثيف الرقابة والمرور على مواقع استلام الأقماح .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32598875
تصميم وتطوير