الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

أجهزة الدولة تنعى وفاة الفريق “محمد العصار”

أجهزة الدولة تنعى وفاة الفريق “محمد العصار”

جاسمين مختار

 

 

ارسلت أجهزة الدولة المختلفة برقيات عزاء نعت من خلالها وقاة الفريق محمد للعصار وزير الدولة للأنتاج الحربى الذى وافته المنية مساء امس، حيث  أعلن جهاز المخابرات العامة بأنه ينعي ببالغ الحزن والأسى الفريق “محمد سعيد العصار” وزير الدولة للانتاج الحربي والذي وافته المنية أمس ، بعد رحلة طويلة من الكفاح والعمل والتضحية من أجل الوطن .

 

 

كما نعت وزارة الخارجية خبر وفاة الفريق “محمد العصار ” ووصفته بأنه كان رمزاً كبيراً للوطن ، كما تتقدم وزارة الخارجية لأسرته بخالص العزاء وصادق المواساة، داعيةً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته .

وقدمت وزارة الداخلية التعازى فى وفاة فريق “محمد العصار” وزير الدولة للإنتاج الحربى راجين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بمغفرته ورحمته .

 

 

ونعي السيد المستشار “هشام بدوي” رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والأعضاء والعاملين بالجهاز الفريق “محمد سعيد العصار” ، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته جزاء لما بذله من جهد وعرق في خدمة وطنه مصرنا الغالية .

 

 

وفي سياق متصل أعلن الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الاستاذ الدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر الشريف ، ناعياً وفاته بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره ، الفريق “محمد سعيد العصار” وزير الدولة للإنتاج الحربي ، ومن جانبه يتقدم الإمام الأكبر بخالص العزاء لأسرة الفقيد وللشعب المصري والقوات المسلحة ، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

كما نعى فضيلة الأستاذ الدكتور “شوقي علام” مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم ، الفريق “محمد العصار” وزير الدولة للإنتاج الحربي، وذلك بعد أيام من منحه رتبة فريق ووصفه بأنه كان رجلاً عسكريّاً من الطراز الرفيع ، وقدم الكثير من الخدمات والإنجازات من أجل رفعة مصرنا الحبيبة”.

 

 

ومن جهة أخرى نعت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلي رأسها قداسة البابا “تواضروس الثاني” ووصفته بأنه كان قيمة وطنية عظيمة وقائداً فذاً ورمزاً مضيئاً من رموز العسكرية المصرية ، كما أنه شارك في إدارة شؤون البلاد كعضو من أعضاء المجلس الأعلي للقوات المسلحة ، وكان له دورٌ بارز في إدارة ملف العلاقات الخارجية ، وتطوير تسليح القوات المسلحة وساهم في رفع مكانة الجيش المصري وجعله من أكثر الجيوش تطوراً علي مستوي العالم .

 

 

كما نعت الكنيسة الكاثوليكية بمصر وعلى رأسها غبطة البطريرك الانبا “إبراهيم اسحق” بطريرك الاقباط الكاثوليك ، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، ووصفته بالشخصية الوطنية من رموز القوات المسلحة المصرية، الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي
خالص العزاء للقوات المسلحة، ولأسرة الفقيد

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42652814
تصميم وتطوير