الإثنين الموافق 25 - مارس - 2019م

أب يكشف تفاصيل قتل ابنته المطلقه بالفيوم

أب يكشف تفاصيل قتل ابنته المطلقه بالفيوم

الفيوم : محمد عبد القوى

أقدم تاجر خردة، من إحدى مناطق مدينة الفيوم، على قتل ابنته ربة المنزل ” مطلقة”، بعد أن شاهد أحد الأشخاص يخرج من شقتها مسرعا، عقب وصوله إلى المنزل، واعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط الشخص الهارب، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا العميد حمدى الواحي مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بتلقيها بلاغ من المواطن “ع.ج” (47 سنة-تاجر خردة)، ومقيم بإحدى مناطق مدينة الفيوم، بقتله ابنته “س.ع” (24 سنة-ربة منزل) “مطلقة”، ومقيمة بشقة في نفس المنزل، لشكه في سلوكها.
وانتقل الرائد احمد الهاين رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم والقوة المرافقة له وعثروا على جثة المتوفية داخل حجرة نوم بشقة بالطابق الثاني بمنزل المبلغ، مسجاه على ظهرها وترتدي ملابسها كاملة، وتبين وجود جرح حزي بمقدمة الرقبة ولا توجد إصابات ظاهرية أخرى بالجثة.
وقال الأب في أقواله للشرطة، “أنه عقب عودتي لمنزلي، طلبت من ابنتي تحضير وجبة العشاء بالشقة التي تعيش فيها المقابلة لشقتي، فوجئت بخروج شخص مسرعا من الشقة “هاربا”، وحاولت ابنتي الهروب مني إلا أنني تمكنت من اللحاق بها، وشنقتها مستخدما حبل، تخلصت منه بالترعة المجاورة لمنزلي”.
وأفاد البيان الأمني، أن مباحث القسم تمكنت من تحديد هوية الشخص الهارب الذي كان بشقة المجني عليها، وتبين أنه يدعى “ر.س” (27 سنة-سائق)، من عزبة ميزار، بمركز الفيوم، وألقت القبض عليه، وبسؤاله أقر بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين المجني عليها، وأنه عندما وصل والدها للمنزل، هرب من المكان خوفا من والدها.
حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 1764 لسنة 2019 م إداري قسم شرطة أول الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بإجراء التحريات بشأن الواقعة، لبيان ملابساتها وظروف حدوثها.

لا يتوفر وصف للصورة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 29426140
تصميم وتطوير