الأربعاء الموافق 12 - أغسطس - 2020م

أبو هميلة عن الأجور:هناك من يحصل على 70 ألف جنيه شهرياً وآخر علي 2000جنيهاً

أبو هميلة عن الأجور:هناك من يحصل على 70 ألف جنيه شهرياً وآخر علي 2000جنيهاً

عبدالعزيز محسن 

 

طالب اللواء صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، من الحكومة أن تشعر المواطن

بالنتائج الإيجابية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، مشيرًا إلى أن المواطن لا يهمه، تحسين زيادة الأجور والمعاشات، وما

 

يهمه انخفاض أسعار السلع والخدمات، والعلاج والتعليم المناسب.

 

وحول الأجور التى يتقاضاها الموظفون، قال “أبو هميلة” هناك حالة من عدم الرضا من خلال تفاوت الأجور فى الجهة الواحدة فهناك من يحصل على 70 ألف جنيه، وآخر يحصل فى نفس الجهة على ألف أو الفين جنيه، ولابد من مواجهة هذا الأمر.

 

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال، التي ناقشت تقرير لجنة الخطة والموازنة المتعلق بالحساب الختامي للموازنة العامة للدولة 2017/2018.

 

 

وقال “أبو هميلة” نعم نشعر بتحسن الاقتصاد المصرى، وهذا ما أشادت به المؤسسات الدولية والتى أكدت أن الاقتصاد المصرى يسير على الطريق السليم، إلا أننا نرى عند قراءتنا للحساب الختامى للدولة، نجد العديد من الملاحظات المتكررة، والتى يجب على وزير المالية دراستها والعمل على تلافيها.

 

 

وأشار “أبو هميلة ” إلى أنه يأمل من الحكومة أن تتخذ الإجراءات الكفيلة لتحصيل ما لها من مديونيات تصل إلى 313 مليار جنيه، فضلا عن قيامها بالبحث عن الأسباب الحقيقية وراء توقف العديد من المشروعات رغم أدراج أموال لها فى الموازنة وخاصة مشروعات الصرف الصحى.

 

 

 

ودعا الحكومة الى إعداد دراسة لمعرفة استمرار نزيف الخسائر داخل الهيئات الاقتصادية والخدمية ومنها هيئة السكك الحديدية، مطالبا وزير النقل وضع حد لخسائر تلك الهيئة.

 

 

 التعليقات

  1. يقول اسامه:

    برجاء عدم اللف والدوران
    الفروق في المرتبات ليس في نفس الجهه
    لكن بين جهه واخري ولن يجرأ أحد فيكم اينكان
    عن التحدث عن جهات معينه
    مش كده يا مفتح

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42880987
تصميم وتطوير