الإثنين الموافق 12 - نوفمبر - 2018م
//test

أبو زيد ” مطروح مستعده لإستقبال عيد الربيع وفتح الشواطئ والحدائق بالمجان”

أبو زيد ” مطروح مستعده لإستقبال عيد الربيع وفتح الشواطئ والحدائق بالمجان”

مطروح – اسلام طه 

 

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، إن الأجهزة المختلفة بمحافظة مطروح انهت استعداتها لاستقبال أعياد شم النسيم بالرقابة على الأسواق وتوفير السلع وفتح الشواطئ والحدائق العامة مجانا، مع تقديم برامج ترفيهية ومسابقات مجانية للمواطنين بالشواطئ والمتنزهات. 

 

 

واضاف انة تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بغرف عمليات مراكز ومدن المحافظة لتلقى أى بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ الإجراءات العاجلة، بالتنسيق مع مسئولى القطاعات المختلفة لنهو أى مشاكل أو شكاوى بصفة دورية.

 

 

وشدد المحافظ على ضرورة انتشار الغطاسين ولنشات الإنقاذ بالشواطئ وتكثيف الدوريات الأمنية المتحركة بالتنسيق مع إدارة المرور على الطريق الدولى الإسكندرية مطروح بداية من مدينة الحمام وحتى مدينة مرسى مطروح وذلك بالتنسيق بين مديرية أمن مطروح والقوات المسلحة.

 

 

مضيفاً بأنه تم رفع درجة الاستعداد بمستشفيات المحافظة بتوفير الأدوية والأمصال اللازمة واستعداد نقاط الإسعاف على طوال الطريق الدولى استعدادا لأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد .

 

ووجه أبو زيد ، بسرعة استعداد مجلس مدينة مرسى مطروح بتجهيز الشواطئ نظرا للزيادة المتوقعة والإقبال على المحافظة خلال أعياد الربيع ووجه إلى رؤساء المدن بالمحافظة بتكثيف حملات النظافة للحدائق العامة والشوارع الرئيسية والشواطئ المختلفة بالمحافظة استعدادا لاستقبال أعياد الربيع. 

 

 

واشار الى تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة لتغطى جميع المناطق، للحفاظ على الأمن والاستقرار الذى تشهده المحافظة مع تكثيف التواجد الامنى حول مقار الكنائس .

 

كما وجه المحافظ ، لمديرية التموين بضرورة توفير كافة السلع التموينية والخبز والوقود ومتابعة الأسواق خاصة أسواق الأسماك للتأكد من صلاحيتها.كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات وتوفير كافة التخصصات من الأطباء، مع جاهزية سيارات الإسعاف خاصة بالشواطئ وعلى الطريق الساحلي.

 

 

من ناحية اخرى اكد محمد جابر رئيس مدينة مرسى مطروح انة تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح تم تجهيز كافة الشواطئ لاستقبال ابناء المحافظة وزائريها مع توفير الشماسى والكراسى والغطاسين ولنشات الإنقاذ بالشواطئ وازالة الاشغالات بالشوارع التى تعيق حركة المرور. 

 

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25554133
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com