الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

أبو زيد ” تطبيق مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس “سى “2020 بمطروح”

أبو زيد ” تطبيق مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس “سى “2020 بمطروح”

مطروح –  اسلام طه 

 

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح عن انطلاق حملة القضاء على فيروس بمحافظة مطروح والتى تاتى فى اطار مبادرة فخامة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس “سى “2020 ” والتى بدأت اليوم فى 10 محافظات ومنها مطروح. 

 

واضاف أبو زيد بانه تم التوجية لمديرية الصحة بتسهيل اعمال الحملة مع ضرورة التنوية لجميع المواطنين بالحملة من خلال وسائل الاعلام ومكاتب الصحة بجميع مدن المحافظة الثمانية وخاصة مع تواجد الحملة من خلال قوافل بالشوارع والميادين الرئيسية ثم انتقال أعمال القافلة بمدن المحافظة المختلفة. 

 

واشار محافظ مطروح بان حملة القضاء علي فيروس سي تستهدف الفئة العمرية من 18 عام فأكثر وهى الفئة العمرية المسموح بعلاجها طبقًا لبروتوكول العلاج العالمي مضيفاً أن المستهدف من الحملة مسح وعلاج 15 مليون مواطن كل عام على ثلاثة سنوات .

 

وأشاد أبو زيد بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة في القضاء علي فيروس سي الذي عاني منه المصريين علي مدار عقود لافتا انه حان الوقت للقضاء علي هذا المرض اللعين .

 

واكد بأن هذا العصر التي تمر به مصر سوف يسطر في التاريخ للاجيال الحالية والقادمة بانجازات لم تحدث في العصور السابقة وصفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث مليئة بالامل والخير والتفائل بفضل سواعد المصريين التي شيدت العديد من المشروعات العملاقة خلال الفترة الرئاسية للرئيس السيسي التي وصلت لـــ 11 الف مشروع في كافة أنحاء مصر. 

 

من ناحية اخرى قام الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح بالمرور على أماكن تمركز القافلة للاطمئنان علي سير عمل ومتابعة تنفيذ توجيهات وزير الصحة ومحافظ مطروح بتوفير جميع المستلزمات والعلاج بالقافلة الطبية .

 

واضاف انة من المقرر إجراء تحليل Elisa للكشف على الاجسام المضادة لفيروس “سى” ومن يثبت ايجابيته يتم تحويله لاجراء تحليل PCR للتأكد من اصابته بالفيروس من عدمه مضيفاً بانه من يثبت اصابته بفيروس سي يتم صرف العلاج له فى نفس اليوم من تاريخ ظهور النتائج بالمجان .

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26879182
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com