الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

أبو النصر يشيد بموقف الرئيس السيسي الداعم للقضية الفلسطينية

أبو النصر يشيد بموقف الرئيس السيسي الداعم للقضية الفلسطينية

كتبت/ هند مجدي 

 

أشاد عضو مجلس الشيوخ محمود اشرف أبو النصر بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي الثابت والداعم للقضية الفلسطنية .. ومبادرته بدعم قطاع غزه ومشاركة الشركات المصريه في اعادة الاعمار.. وتماشيا مع توجه القيادة السياسية . قامت الاحزاب السياسية ممثله في حزب حماة الوطن ومستقبل وطن والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الاحزاب في ايصال قوافل مواد غذائية لاهالينا بغزة

كما اكد ابو النصر إن مصر مساندة للدولة الفلسطينية منذ اللحظة الأولى، وهو ما بات واضحا في موقفها الرسمي من الأحداث الأخيرة التي قدمت خلالها كل الدعم للفلسطينين من فتح المستشفيات وتقديم إجراءات العلاج اللازم.

وأكد على أ.ن عملية الإعمار دليل واضح على الموقف المصري القوي في مساندة القضية الفلسطينية، مشددا على أن مصر كانت ومازالت هي المدافع الرئيسي عن القضية الفلسطينية وحقوق الأشقاء الفلسطينين المشروعة في إقامة دولتهم والتمتع بكافة حقوقهم.

وأضاف ، أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية مؤيدا، وهو ما بات جليا في تأييد شعبوي عبر السوشيال ميديا لتحركات القيادة السياسية الخارجية في كافة القضايا، والتي على رأسها فلسطين.

وأدان ابو النصر ما يحدث في قطاع غزة من عمليات القتل الوحشية الممنهجة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطينى في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأشار إلى أن حزب حماة وطن إلى أنه ما زال يتابع عن كثب ما يؤول إليه الوضع في فلسطين ويدعم الشعب الفلسطيني، معلنا دعمه الكامل لكل المطالب والطرق التي يواجهون بها المحتل

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51354741
تصميم وتطوير