الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

أبو الفتح في تصريحات نارية :المحجوب لنهاية الموسم فقط..والخشاب لا يصلح. .إعتذار لجنة القدامى لا رجعة فيه

أبو الفتح في تصريحات نارية :المحجوب لنهاية الموسم فقط..والخشاب لا يصلح. .إعتذار لجنة القدامى لا رجعة فيه

كتب / وليد عبد القادر 

خرج المهندس حمزةأبوالفتح رئيس نادي غزل المحلة  ، بتصريحات نارية رداً على أقاويل وشائعات بعض قدامي اللاعبين بالنادي .

فقد تحدث أبو الفتح قائلاً إدارة النادي تعلم جيداً ما يحاك ضد النادي من بعض المدربين السابقيين الذين يحاول إيجاد لهم دور ، ولن تؤتي بثمارها فهذه أساليب رخيصة وعفا عليها الزمن.

وأوضح أبو الفتح أن مهمة طارق المحجوب المدير الفني للفريق الأول ستنتهي بنهاية الموسم، وأن ما يتردد عن إستمرار هذا الجهاز للموسم المقبل كلام ليس له أساس من الصحة، وكلام غير منطقي، فتقييم الأمور تكون في نهاية الموسم وأن إدارة النادي لم ولن تعطي لأي مدرب أو شخص حق إتخاذ قرار دون موافقة رئيس النادي شخصياً. 

ونفي أبو الفتح أقاويل شريف الخشاب لاعب الفريق السابق، عن أن إدارة المحلة كانت تفكر في إسناد مهمة الفريق له -أي الخشاب. .فأكد أبو الفتح أن الخشاب لم يكن في حسابات إدارة المحلة إطلاقا، وأبدى اندهاشه من قيام الخشاب بالترويج لنفسه علي حساب نادي كبير وعريق ..وتساءل أبو الفتح أين كان يعمل الخشاب علي مدار 7 سنوات الماضية؟ ! وما هى إنجازاته مع أي نادي بمصر؟ ! .

وأضاف أبو الفتح أن الخشاب غير مرغوب فيه جماهيريا، وهذه حقيقة لابد أن نواجه أنفسنا بها بعيداً عن المجاملات والمحسوبية. 

وأشار أبو الفتح إلى أن إعتذار لجنة القدامى ( العواجيز ) هو أمر لاقي قبولاً داخل إدارة النادي، عكس الشائعات التي يروجها أصحاب المصالح الشخصية والمنتفعين، والذين يحاولون إيجاد لهم دور داخل النادي ،جاءوا بعد سنين طويلة ليوهموا جماهير النادي بأنهم جاءوا لإنقاذ الكيان، وهو حق يراد به باطل، وتساءل أبو الفتح أين كانوا هؤلاء الموسم الماضي الكارثي؟ ! ولماذا ظهروا الآن ؟! .

وفي نهاية حديثه وجه أبو الفتح رسالة لجماهير المحلة إنه يعلم ويدرك حزن الجماهير المحلاوية المخلصة ويقدر هذا، متعهدا بعودة زعيم الفلاحين لمكانته الطبيعية بعيداً عن أرباب السبوبة الذين تسببوا في مرمططة إسم غزل المحلة، ويتشدقون بأنهم أبناءوة، وهم السبب الرئيسي في هبوطه. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36227986
تصميم وتطوير