الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

أبو الفتح : شركة غزل المحلة تشهد تطورات غير مسبوقة. .واقتحام الأسواق الأوربية والافريقية

أبو الفتح : شركة غزل المحلة تشهد تطورات غير مسبوقة. .واقتحام الأسواق الأوربية والافريقية

كتب / محمد سالم 

أكد المهندس حمزةأبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة، أن الشركة تشهد تطورات غير مسبوقة لم تشهدها من قبل سواء علي المستوي الإداري أو الفني، موضحاً أن إدارة الشركة بدأت في تنفيذ إعادة الهيكلة الإدارية ولن يكون هناك تقاعس لأي شخص، وهي إرادة حقيقية تتبناها قيادات الشركة القابضة برئاسة أحمد مصطفي .

وأضاف أبو الفتح أن شركة غزل المحلة مازالت تواصل نجاحاتها وقفزاتها في تحقيق أعلي نسبة مبيعات تجاوزت 94 مليون جنيه خلال الشهر الماضي، وأن هناك إصرار على تحقيق مزيد من الإيرادات التي تساهم في تقليل حجم الخسائر التي تشهدها الشركة منذ سنوات طويلة ماضية. 

وأكد أبو الفتح أن إدارة الشركة نجحت في جذب استثمارات كبيرة من خلال إبرام تعاقدات داخل السوق الأوربي، خاصةً بدول إيطاليا المتمثلة في شركة filmer والتى أبرمت عدة تعاقدات من منتجات الشركة. 

والجدير بالذكر أن شركة غزل المحلة، كانت قد إستطاعت غزو الأسواق الإفريقية بدول إثيوبيا وتوجو وكينيا وغيرها من الدول الأخرى. 

وفي سياق متصل أعرب عدد من بعض القيادات العمالية داخل الشركة ،عن سعادتهم بحالة الإنتعاش والرواج التي تشهدها الشركة، مؤكدين كامل دعمهم لمسئولي الشركة القابضة للغزل ،وإدارة شركة غزل المحلة، للنهوض بأحد أكبر قلاع الصناعة المصرية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32591298
تصميم وتطوير