الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

أبو الفتح : إنشاء إدارة تسويق ومعارض …وإرتفاع معدلات البيع لأول مرة ..واستثمارات خارجية بغزل المحلة

أبو الفتح : إنشاء إدارة تسويق ومعارض …وإرتفاع معدلات البيع لأول مرة ..واستثمارات خارجية بغزل المحلة

كتب / محمد سالم 

أكد المهندس حمزةأبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة، أن إدارة الشركة قررت إنشاء إدارة للتسويق والمعارض تهدف إلى ترويج منتجات الشركة المختلفة من خلال معارض تسويقية داخل مصر وخارجها، وأضاف أبو الفتح أن تلك الإدارة حققت نجاحا كبيرا في عدة معارض .

وأشار المفوض العام لشركة غزل المحلة، أن سياسة الإدارة تهدف إلى زيادة حجم المبيعات وخاصةً التصدير منها، من أجل إستيعاب كافة الطاقة المنتجة المتمثلة في نحو 18 ألف عامل، والعمل علي إنتظام سير العمل داخل كافة المصانع بقوة تصل نحو 80% .

وأكد أبو الفتح أن الشركة حققت أعلي نسبة إيرادات وصلت نحو 90 مليون جنيه الشهر الماضي وهو رقم لم يتحقق من قبل داخل الشركة ، وأضاف أن هناك تعاون ودعم كبير من أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام وأحمد مصطفى رئيس القابضة للغزل والنسيج، والذي يتابع بصفة مستمرة تطور الأوضاع داخل الشركة، ويعمل على تقديم الدعم الشهري والذي يقدر بنحو 15 مليون جنيه من خلال توريد الأقطان اللازمة.

وأوضح أبو الفتح أن الشركة نجحت في جذب استثمارات كبيرة من خلال إبرام تعاقدات داخل السوق الأوربي، خاصةً بعد إنشاء معارض بدول ألمانيا وروسيا وحققنا نجاحا كبيرا ، ومن المقرر أن يتم إنشاء معارض جديدة داخل القارة الإفريقية لأول مرة، وهو ما تعمل عليه إدارة الشركة خلال الفترة المقبلة. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32701431
تصميم وتطوير