السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

أبوالمجد الجمال يكتب : الدنيا على جناح ” اليورو “

أبوالمجد الجمال يكتب : الدنيا على جناح ” اليورو “

من الذى صنع الأصنام وعبدها وأكلها من الذى صنع اليورو والدولار والجنية وغيرها من العملات الصعبة وغير الصعبة . . من الذى سرطن الغذاء تحت ستار الهندسة الوراثية وغير الوراثية من الذى لوث مياة النيل والهواء والطبيعة. . من الذى سرطن وهجن البذور والتقاوى وأفسد خصائصها وصفاتها . . من الذى هجن الدواجن والماشية حتى تزيد وتضاعف من إنتاجها لتسرطن لحوم البشر وعافيتهم وصحتهم . . من الذى سرطن وهجن غذاء الحيوانات والطيور والماشية والأغنام بالأعلاف المطحونة بعظام الموتى من البنى آدمين .

 

 

 

الطبيعة تصرخ

 

 

 

إن الطبيعة تصرخ من فساد البشر والجبابرة والفراعنة والفجرة والفسقة وأكلى حقوق واموال العباد واليتامى والراقصون والأكلون على كل الموائد والمنافقين والآفاقين والمطبلتية والمصلحتية والهليبة والنهيبة والمصفقين والمتفرجين وحزب الكنبة وانا مالى والصامتون والمتخرسون بكيفهم وغير كيفهم . . إن فساد البشر وبلا ادنى مبالغة خرم ثقب الأوزون وكلما زاد فسادهم كلما زادات تقوبة واتسعت . . ثم يصرخون من نار الجو الذى يقتل العباد وهم الذين قتلوا أنفسهم بتضخم ملفات فسادهم وإفسادهم . . لقد إنتشر الفساد فى البر والبحر والجو بما كسبت أيديهم . . ثم يصرخون ويولولون منهم كالنسوان .

 

 

 

مخطط إغتيال ” علماء الذرة “

 

 

 

من الذى خلق آليات قمعه وموته قتيلا . . من الذى أساء إستخدام عناصر التكنولوجيا الحديثة والمتطورة . . من الذى صنع الطائرة والصاروخ والسيارة ثم أساء إستخدامها فى تدمير اليشر وموتهم . . من الذى صنع القنبلة النووية والذرية ثم أساء إستخدامها فى تدمير البلاد الفقيرة وتخريبها وتهديدها . . من الذى صنع المدفعية والدبابة والآلى والأرباجية سريع الطلقات ثم دمر بها نفسه وعالمه ووطنه والأوطان المجاوره وغير المجاوره . . من الذى صنع القنابل الموقوتة وغير الموقوتة والبارود والألغام والطلقات النارية ثم أساء إستخدامها وحولها لمصادر تهديد لحياته وحياة الآخرين . . من الذى يقتل ويغتال بعص الشعوب بالأسلحة المحرمة دوليا وسط تواطئ وتخاذل دولى فاصخ ومخترق لكل القوانين والدساتير والمواثيق والإتفاقيات الدولية . . من الذى يغتال صوت الحق والضمير والإنسان فى الدول المحتلة . . من الذى شجع الإستعمار وتورط معه فى صفقات تصفية بعض الشعوب ومص خيراتها وثرواتها وإحتلال أراضيها وتزوير التاريخ بإسم أحلام العقائد الوهمية التى صنعوها لتغطى علي جرائمهم وسط تخاذل دولى متعمد ومفضوح .

 

 

 

لعنة ” الشبكة العنكبوتية “

 

 

 

من الذى صنع التلفاز والفيديو والإنترنت والكمبيوتر واللاب توب والتابلت والهاتف الأرضى والجوال ثم حولهم إلى وسيلة ثقافية لتدمير العقول والشعوب والأوطان . . من الذى صنع الأقمار الصناعية لإستغلالها أسوأ إستغلال فى التجسس على دولا بأكملها لتكون مصدرا غير مشروعا لسرقة أسراراها ومعلوماتها العسكرية والإسترتيجية والإقتصادية .

 

 

 

 

فساد بنكهة الفيزياء والكيمياء

 

 

 

من الذى الذى جرف الأراضى الزراعية وحولها لكتل أسمنتية تشهد على اكبر جريمة على الأرض
. . من الذى صنع أدوات موته وآليات قمعه وتعذيبة . . من الذى دمر اليابس والأخضر . . من الذى أفسد الارض والحرث والزرع . . من الذى افسد الطبيعة بتدخله فى تغيرها وتطويرها ليفسد فيها ويصنع موته المحتوم . . من الذى إستغل كل علوم الطبيعة والكيمياء والفيزياء ليفسد الأرض والبشر . .من الذى افسد الذوق العام والأخلاق والأعراف والعادات والتقاليد الحميدة . . من الذى سمم الحياة ولوثها .

 

 

 

 

بركان الشرق الأوسط

 

 

 

من الذى اشعل الحروب وخاصة فى منطقة الشرق الأوسط الملتهبة التى تعيش فوق براكين القنابل والبارود . . من الذى دمر وخرب البلدان الفقيرة والبائسة والنامية والمنكوبة . . من الذى دمر جيوش بعض الدول التى إحتلت مرتبة عالمية متقدمة وفقا لأحدث الإحصائيات العالمية المتخصصة فى هذا المجال . . من الذى جرد بعض البلدان من جيوشها وأسلحتها بزعم إمتلاكها لاسلحة نووية تهدد العالم . . من الذى يخطط ويدبر فى الظلام لتدمير كل بلدان العالم من اجل تحقيق مخطط بعينه .

 

 

 

 

تحريف ” الكتب السماوية “

 

 

 

من الذى حرف الكتب السماوية المختلفة وإختلق الأحاديث الكاذبة حتى على الرسل . . من الذى يتلاعب بمقدرات وثروات وخيرات الشعوب والبلدان الفقيرة والنامية والمتخلفة . . من الذى جوع بلدان بعينها ودمر اجيال وراء أجيال . . من الذى صنع البؤس والفقر والبطالة وجنون الأسعار والفواتير التى تصعق وتنهش لحوم الغلابة فقط .

 

 

 

 

صناعة تزوير التاريخ

 

 

 

من الذى طمس الحقائق وأخفى المعلومات وزور التاريخ والجغرافيا للإستيلاء على بعض المناطق فى بلدان الفقر والجوع والجهل والمرض .

 

 

 

 

قوانين قمع وتكميم

 

 

 

من الذى قتل الحريات والديمقراطية لتسود البيروقراطية والروتين والجمود والتعسف والتعنت . . من الذى صنع القوانين العفنة والتى عفا عليها الزمن لتدوس وتقمع الحريات وتكمم الأفواه وتحبس الأحرار فى أقفاص وسجون العملاء والخونة وعبيد العبيد .

 

 

 

 

جنس وإرهاب وتطرف

 

 

 

من الذى صنع تجارة الجنس ولحوم البغاء والرذيلة . . من الذى باع وأغرى اللحم الرخيص وتاجر فيه . . من الذى تاجر وإستغل العرض والشرف والكرامة ليبيعهم فى سوق العملات الصعبة والفاسدة . . من الذى صنع التطرف والإرهاب وصدره وأنتجه وموله . . من الذى صنع المغالاة فى الأديان والعقائد لحد التطرف والتزمت . . من الذى إغتال علماء الذرة . . من الذى جرد بعض الجيوش التى كانت مشهودا لها بالقوة وتحنل ترتيبا عالميا فى مجال التسليح والذخيرة وخلافة . . من الذى جردها من أقوى مفاعل نووى بشرى على الحدين . . من الذى خرب تقافة وعقول الشباب .

 

 

 

 

إمبراطورية التكاتك

 

 

 

 

من الذى صدر وإستورد وتورط فى مملكة وإمبراطورية وحيتان وأباطرة التكاتك التى أصبح بعضها وكرا ومأوى للدعارة المتنقلة والثابتة والتحرش والإغتصاب والسرقة والخطف والإتاوة والفدية والموت كمان . . من الذى صنع وصدر وإستورد البذور والتقاوى الهجين والمسرطنة . . من الذى هجن كل مقاومات وآليات ووسائل المعيشة .

 

 

 

 

بيزنس تجارة الأعصاء البشرية

 

 

 

من الذى تاجر فى أعضاء البشر حتى الأطفال الصغار لم ترحمهم مافيا المتاجرة بلحوم البشر . . من الذى سرق ومازال يسرق بعض الاعضاء البشرية كالكلي والكبد والطحال من بعض الغلابة أثناء إخضاعهم للعمليات الجراحية الضرورية والمطلوبة للحفاظ على حياتهم حتى أصبحت تجارة رائجة لسماسرة بيزنس بعض المستشفيات الخاصة والحكومية . . من الذى ينسى فى بطن المريض او المريضة فوطة وملاعق وشوك وفرش اسنان كمان . . من الذى يذبح المرضى الغلابة فى مستشفيات الموت فيحرمهم من حقهم الشرعى والقانونى والدستورى فى الفحوص والكشوفات والإشعات والتحاليل والعلاح . . من الذى صنع مافيا الدواء وسمح لها بالمتاجرة بالمرضى الغلابة وبموتهم . . من صنع تجارة وبيزنس الموت .

 

 

 

 

 

قطار فرم الشباب

 

 

 

 

من الذى يتم الأطفال وأرمل النساء وغدر بالرجال وشيب الولدان بل والجنين فى بطن أمه . . من الذى اطلق قطار البطالة السريع ليفرم ملايين الشباب والأجيال القادمة ليوسع هوة أوقات فراغهم على المقاهى والكافيهات والسيابر ومعاكسة الفتيات والتحرش ببعضهن فى الشوارع وعلى عينك ياتاجر . . من المسئول عن خدش وقتل الحياء العام . . من المسئول عن قتل حياء بعض النساء وتبجيحهن وجرأتهن على الرجال .

 

 

 

 

 

كارثة تكشفها إحصائية رسمية

 

 

 

 

من المسئول عن إرتفاع نسبة معدلات الطلاق بين الشباب والفتيات المتقاربين فى السن بإعتراف الإحصائيات الرسمية لتتخطى فى أحد الاعوام الأخيرة ” 400 ألف ” حالة . . من المسئول عن إرتفاع نسبة العوانس وجرائم الإغتصاب للأطفال فى عمر الزهور حتى الرضع بلا اى مبالغة ودفاتر الأحوال تفضح ذلك بصورة مفزعة ومخيفة ومرعبة.

 

 

 

 

مخطط تدمير البحث العلمى

 

 

 

من الذى اطلق مخططات تدمير عقول الشباب وقتل هويتهم وإنتماءاتهم . . من الذى قتل المواهب والإبداع والإبتكارات والإختراعات والأفكار والرؤى والأطروحات ودفنها فى مقابر السرقة والإستغلال وبيعها للأعادى . . من الذى سجن تطوير البحث العلمى بميزانيات تكاد تكون معدومة وأبحاثا لايصرف عليها حتى لاتخرج لحيز التنفيذ ومعامل خاوية على عروشها وشروط تعجيزية ومجحفة وقاسية لنشر الأبحاث فى مجلات دولية وبتكاليف باهظة تحتاج لوحدها لميزانية الوزارة المسئولة عنها .

 

 

 

 

حيتنان الدروس الخصوصية

 

 

 

من المسئول عن تفشى وتوغل وتوحش صناعة إمبراطورية ومافيا واباطرة الدروس الخصوصية . . من المسئول عن إهدار كرامة المعلم فى المدرسة والشارع وعدم إحترامه وإجلاله وتعظيمه . . المعلم الذى قال عنه امير الشعراء ” أحمد شوقى ” . . قم للمعلم ووفيه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا . . من المسئول عن إنتشار مدرسة المشاغبين وتقليدها وتعميمها لإفساد المنظومة التعليمية . . من المسئول عن لهيب جنون المصروفات الدراسية التى تتحول لنار تحرق جيوب أولياء الأمور وتستنزف مواردهم ورواتبهم . . من المسئول عن مشاكل وكوارث وأزمات كل عام دراسى فى تأخر الكتاب المدرسى وإرتفاع الكثافة الطلابية إلى 110 تلميذا وتلميذة للفصل الواحد والمغالاة المفرطة فى الرسوم الدراسية . . أولياء الأمور يصرخون يحترقون يستنزفون يتضجرون يستئون يتذمرون . . بس كفاية بقى .

 

 

 

 

مافيا ولوبى الرباعية

 

 

 

من الذى سجن الحقيقة فى غيابات الجب وأحجب المعلومات عن الرأى العام . . بل من الذى كدر الرأى العام ونشر وروج الشائعات والأكاذيب والإفتراءات والمزاعم والمعلومات المغلوطة . . من ساهم وشارك وتواطئ وتورط فى ذلك . . من الذى داس على القوانين وذبح أحكام البراءة وداس على المظلوم وصاحب الحاجة . . من الذى يحمى لوبى المصالح وحيتان لهف ثروات الوطن والتلاعب بمقدراته وخيراته . . من الذى يتستر على مافيا تجارة السلاح والأثار والمخدرات . . من الذى يحمى إمبراطورية الحيتان والمتاجرة فى كل شئ ولو على حساب جثث العباد الغلابة فقط . . من الذى يحمى مافيا العدوان على المال العام الذى هو بالطبع مال الشعب . . من الذى يحمى مافيا حيتان الإستيلاء على املاك الدولة وتخريب الأراصى الزراعية وتجريفها . . من الذى يحمى مافيا الفساد والإفساد واللصوص والحرامية والهليبة والنهيبة . . من الذى يحمى مافيا كسر إرادة المواطن وإذلاله وتعذيبه وإهدار كرامته ورجولته .

 

 

 

 

ملفات إغتصاب ” حقوق العمالة والأطفال “

 

 

 

 

 

من الذى جعل القوامة للمرأة بدلا من الرجل الذى أصبح مكسورا مذلولا ومغلوبا على أمره بالفقر والبطالة والمرض والحرمان والتشرد والضياع حتى بمرتبات لاتكفى لأكل العيش الحاف . . من المسئول عن خلق جيل بل وأجيال من العجزة والمرضى والمتسولين والشحاتين . . من المسئول عن مافيا سرقة الموتى والمقابر ومن يحميها . . من المسئول عن اطفال الزبالة والشوارع والمترو التى تبحث عن كسرة خبز فى صناديق القمامة المنتشرة حول المترو وأنفاقه وخلافه . . من المسئول عن عمالة الأطفال الصغار وإغتصاب براءتهم . . من المسئول عن هجرة الشباب حتى ولو دفعوا حياتهم ثمنا لذلك بحثا عن لقمة عيش بحرية وكرامة . . من المسئول عن إغتصاب حقوق العمالة فى الخارج . . من المسئول عن توحش وتوغل وتفشى ظاهرة فصل العمالة بكل سهولة ويسر فى القطاع الخاص دون رقيب او حسيب وبالمخالفة لكل قوانين العمل الدولية .

 

 

 

 

إنتهاك حرمة الموتى

 

 

 

 

من الذى إنتهك حرمة الموتى والقبور من الذى سمح وشجع بعض سائقى التوكتوك لينتهكوا ويغتصبوا حرمة الجنازة وإختراقها وإزعاج الميت لحظة تشيعه وإزعاح المشيعون أنفسهم . . من الذى قتل الرحمة والإنسانية والضمائر لتفسد حتى شعائر تشيع الجنازة وقدسيتها وإحترامها .

 

 

 

 

شائعات وفتن وبلطجة

 

 

 

من الذى صنع البلطجة والبلطجية ومافيا ومدمنى الكيف الأسود والازرق والأخضر ولسه بنكهة ألوان أخرى . . من الذى صدر التوهان لشباب بلاده وشعبه . . من الذى تآمر على وطنه وعقد الصفقات مع الأعادى لتخريب بلده وتدميره من أجل حفنة من ” اليورو والدولار ” . . من الذى بروج الشائعات والأكاذيب والإفتراءات المثيرة للفتن والبلبلة ضد بلاده وجيشها العظيم المخلص .

 

 

 

 

 

حكاية صناع الموت

 

 

 

من الذى صنع الموت وصدره وروجه فى علاج فاسد ومسرطن . . وأخيرا وليس بأخر من الذى سرطن الحياة . . من الذى صنع الموت من الحياة . . من الذى جعل الدنيا على جناح ” اليورو والدولار ” وكل العملات الصعبة والفاسدة والمفسدة للأخلاق والإنسانية والضمائر وللحياة. . اقول لكم فاصل ونواصل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35013044
تصميم وتطوير