الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

أبناء عماد النحاس في رحلة البحث عن طوق النجاه أمام البنك الاهلي

أبناء عماد النحاس في رحلة البحث عن طوق النجاه أمام البنك الاهلي

كتبت / ميار أمين

 

يستضيف فريق المقاولون العرب على ملعبة بالجبل الأخضر ،فريق البنك الاهلي الصاعد حديثا ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم.

ويسعى نادي المقاولون العرب ولاعبيه بقياده المدير الفني عماد النحاس عن البحث ومعرفة طريق الفوز أو التعادل في الموسم الحالي وكسر عقدة النحس التي تلازمهم منذ بداية الدوري في موسمة الجديد ،حيث أنهم لم يستطيعوا حصد اي نقطة حتى الآن.

ويدخلون هذا اللقاء خاليين النقاط من ثلاث مباريات مما جعلهم في مؤخره جدول ترتيب البطولة ،فقد تلقوا ثلاث هزائم متتالية بداية من فريق الغزلان وادي دجله بهدفين مقابل هدف ،مرورا بنادي الزمالك بهدفين نظيفين،وآخر مباراه لهم في الدوري كانت ضد فريق الإنتاج الحربي والتي انتهت بخساره المقاولون العرب بهدف نظيف.

ولديهم مباراه مؤجلة بسبب خوضهم لقاء الذهاب في دور 32 ضد النجم الساحلي التونسي من بطولة كأس الكونفدرالية والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهم.

على الجانب الآخر يدخل فريق البنك الاهلي بقيادة المدير الفني محمد يوسف هذا اللقاء ولديهم 5 نقاط من 4 مبارايات جعلتهم في المركز العاشر من ترتيب جدول البطولة ،آخرهم تعادل سلبي مع دراويش الكره المصرية وإقتناص نقطة صعبة منهم على ملعبهم في مدينة الاسماعيليه.

يدخل الفريقين هذا اللقاء بطموح مشترك وهو اقتناص العلامة الكاملة من النقاط لتحسين الأوضاع أو عدم الهزيمة والخروج بنقطة نظرا لصعوبة جميع مباريات هذا الموسم واستعداد جميع الفرق حتى الذين صعدوا حديثا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55677187
تصميم وتطوير