الخميس الموافق 21 - يناير - 2021م

آرسنال يسعي لمواصلة العروض الرائعة في مواجهة وست بروميتش

آرسنال يسعي لمواصلة العروض الرائعة في مواجهة وست بروميتش

كتب روماني برتي 

يخوض فريق آرسنال مواجهة مرتقبة أمام نظيره وست بروميتش ألبيون، اليوم السبت الموافق 2 يناير 2021، في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 00 :10 بتوقيت القاهرة، علمًا بأن المباراة ستقام على ملعب ذا هاوثورنس.

يدخل آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا من أجل مواصلة الانتصارات، خاصة بعد الأداء المميز الذي حققه فريقه خلال آخر مواجهتين في الدوري

ويحتل آرسنال حاليا المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، جمعها المدفعجية من 16 مباراة، حيث حقق الفريق الفوز في 6 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.

أما على الجانب الآخر يدخل فريق وست بروميتش المباراة طامعا أن يستغل عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين وضعية الفريق في جدول الدوري.

ويعاني وست بروميتش الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي، حيث يتواجد في المركز الـ 19 والقبل الأخير في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 8 نقاط فقط، جمعها من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 5 مباريات، بينما تلقى الفريق 10 هزائم، وسجل لاعبوه 11 هدفا كثاني أضعف خط هجوم، واستقبلت شباكه 35 هدفا كأضعف خط دفاع بالمسابقة.

يدخل الجانرز مباراة اليوم بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: تيرني – بابلو ماري – هولدينج – بليرين.

خط الوسط: محمد النني – تشاكا – ساكا – أوباميانج – إميل سميث.

خط الهجوم: لاكازيت.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47414566
تصميم وتطوير