الجمعة الموافق 20 - يناير - 2017م

السيد الفضالي يكتب .. بالفيديوهات الرجل الذي سبق عصره

بقلم / السيد الفضالى   تتفق تختلف مع توفيق عكاشه من حيث المبدأ او من حيث المضمون لكن الأيام تثبت يوما بعد يوم ان عكاشه لديه قدرات تمكنه من القيام بأعمال يعجز...
اقرأ المزيد

عظمة الشهيد وسموه عندالله

كتب:حازم سيد احمد يقول الله تعالى فى سورة آل عمران. وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ...
اقرأ المزيد

الفرعون وأكذوبة اليهود

كتب دكتور:محمد هلال دخل نبى الله يعقوب مع جميع أولاده إلى مصر عقب دعوة ابنه يوسف الصديق للإقامه و العيش فى مصر وكان هذا أثناء حكم الهكسوس لمصر و تحديدا فى الأسره...
اقرأ المزيد

أثر تعويم الجنيه المصري على الصادرات (( دراسة و تحليل ))

بقلم / ديمترى شنود تعويم الجنيه المصري على الصادرات دراسة و تحليل بقلم / ديمترى شنود قام البنك المركزي يوم 3 نوفمبر 2016 بإصدار قرار تاريخي بتحرير سعر صرف الجنيه...
اقرأ المزيد

“محمد حسان” يكتب : فــقــــــر الـعـقــــــــــــول

بقلم / محمد حسان الفقر ليس فقر الجيب وقلة المال ولكنه فقر العقول التي تجلب المال ، عادت بنا الأيام وتقهقرت الى حيث بدأنا منذ عهد المخلوع في اللعب على الشعب...
اقرأ المزيد

جيش مصر مليار خط أحمر

جيش مصر مليار خط أحمر المستشار الدبلوماسي سامح المشد   إن المساس بالجيش أمر ممنوع، بل محظور، وضرورة تحصين هذا الأمر بوضوح، لأن المساس بالجيش، أو تشويه الجيش،...
اقرأ المزيد

ملحمة “محمد محمود” حتى لا ننسى

بقلم: ايهاب القسطاوى «ملحمة “محمد محمود” ، كشفت وبشكل غاية في الوضوح عن اتجاهين منفصلين تماماً بين القوى المشاركة في “ثورة 25 يناير”، فالتوقيت الذي...
اقرأ المزيد

الوعى بين الثقافة والإعلام والتوعية بالثقافة القانونية !!!

كتب:حازم سيد احمد   فى مثل هذا الوقت الذى نمر به الآن ، وهذا الطريقة التى يتم بها مع الكثير من الأحداث والتطوارت فى مصر ، تؤكد أننا بحاجة للتعامل معها بطريقة...
اقرأ المزيد

“شيماء العش” تكتب : سيدى الرئيس .. متى تتخذ القرار ؟!!

بقلم / شيماء العش   سيدى الرئيس .. متى ستتخذ القرار بتغيير أو إقالة أو إصلاح دمياط   الفقر والجهل والعولمة كلمات متناقضات فى المعنى اللغوى ولكنهما أصبحا...
اقرأ المزيد

الجيش المصري ينصرشعبه

الجيش المصري ينصرشعبه كتب محمد حسان منذ الوهلة الأولى خلتُ نفسي ناقدا كبيرا لأحوال البلاد والعباد وينطبق عليَّ المثل القائل ” يا أرض اتهدي ما عليكي...
اقرأ المزيد

“القضاء و القدر في مصر”

محمد أمين  الصحفي بمؤسسة أخبار اليوم يكتب ” القضاء والقدر في مصر”     القبض على رئيس محكمة ينقل المخدرات من سيناء للشرقية .. ضبط قاضي يتلقى رشوة !!   قاضي...
اقرأ المزيد

حقيقة فرعون موسي والتوحيد

قدماء المصريين أول الموحدين   كتب: د محمد هلال   نترك أبوالمصريين قليلا و نغوص فى الشأن المصرى . لقد تعرض التاريخ المصرى لاكبر عمليه تزوير و طمس الحقائق...
اقرأ المزيد

مكاتب الشهر العقاري بجنوب القاهرة غير ادمية

بقلم / إبراهيم عارف (رئيس التحرير) استمرت نظرتنا الي مكاتب الشهر العقاري علي انها مكاتب لتسجيل العقود و انهاء التوكيلات وبينما كانت علي مر التاريخ نظرة وزارة...
اقرأ المزيد

ضابط شرطة يطالب بثورة شعبية بل ثورات متتالية

ضابط شرطة يطالب بثورة شعبية بل ثورات متتالية كتب : عبد الله المصرى هل تحتاج مصر لثورات ؟؟ تحتاج مصر للكثير من الثورات حتى تصبح فى المكانه التى تستحقها . 1 . نحتاج...
اقرأ المزيد

Currency Rate (EGP)
يورو20,00
دينار كويتي50,00
ريال قطري5,26
ريال سعودي5,00
درهم إماراتي5,26
دولار امريكي20,00

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 10993285
تصميم وتطوير