الإثنين الموافق 11 - ديسمبر - 2017م

وفد مجلس الوزراء يعرض تقرير خاص بمتابعة شكاوى المواطنين بسوهاج

وفد مجلس الوزراء يعرض تقرير خاص بمتابعة شكاوى المواطنين بسوهاج

كتبت: وفاء محمد

 

عقد اليوم اجتماع برئاسة عمرو عزمى سكرتير عام المحافظة ووفد مجلس الوزراء لعرض التقرير الخاص بمتابعة شكاوى المواطنين بمحافظة سوهاج ، وبحضور احمد فاضل برئاسة مجلس الوزراء ، والدكتور مدحت فتحى مدير متابعة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء ، ومحروس صلاح الدين مدير ادارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة .

 

وأوضح الدكتور مدحت فتحي ان المنظومة الجديدة الخاصة بتلقى شكاوى المواطنين تستهدف ارضائهم من خلال الاهتمام بكل شكوى على حدة والعمل على حلها من جذورها والسرعة فى الاستجابة ، وتعتبر محافظة سوهاج اعلى محافظة فى حل مشكلات المواطنين من خلال ازالة اسباب الشكوى من جذورها بنسبة 36% ، وتنحصرالاسباب فى وجود بعض القصور فى القانون المنظم للخدمة او سلوك الموظف المؤدى للخدمة او سلوك المواطن نفسه ، وتأتى الحلول من خلال تدريب الموظفين على حسن التعامل مع المواطنين ، وتوعية المواطن وايضا تحليل الشكاوى كميا وشكليا .

 

وقال عزمي أن توصيات الاجتماع جاءت بضرورة التنبيه على جميع مديرى مراكز خدمة المواطنين بمجالس المدن بتعريف المواطنين وتوعيتهم بالنظام الجديد لتلقى الشكاوى وتعريفهم بالخط الساخن 16528 والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية ” تطبيق إيجابى “.. كما اكد على ضرورة تطبيق قرار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بعمل لجان لمتابعة وتطبيق هذه المنظومة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18799277
تصميم وتطوير