الإثنين الموافق 24 - يوليو - 2017م

وفاة سجين بقسم أول الزقازيق و الطب الشرعي يكشف سبب الوفاة

وفاة سجين بقسم أول الزقازيق و الطب الشرعي يكشف سبب الوفاة

الشرقية_أميرة بيبرس
تواصل نيابة أول الزقازيق التحقيق في وفاة شاب داخل سجن قسم أول الزقازيق صباح اليوم، حيث توفي شاب داخل سجن قسم أول الزقازيق في الزنزانة , كان عدد من السجناء قد استغاثوا بحرس السجن في الثامنة صباحا حول وجود شاب في حالة اعياء داخل الزنزانة و تدخل أحد ضباط القسم مع رجال الشرطة ووجدوا شابا ملقى على الأرض في حالة إعياء شديد و مصاب بحالة قيء و تم ابلاغ الاسعاف التي نقلته إلى المستشفى لكنه لفظ انفاسه الأخيرة .

 

 

حاولت بعض صفحات التواصل الإجتماعي و المواقع التابعة لجماعة الاخوان استغلال الحادث للتضخيم منه بتسريب خبر أن الشرطة تقوم بقتل المساجين داخل قسم أول لاثارة حالة من الفزع و البلبة في محاولة لخلق حالة غضب جديدة قبل أيام من ذكرى 25 يناير .

 
تكالب أهالي المساجين على قسم أول الزقازيق مذعورين ومصابين بحالة من الهلع على أولادهم و قد قام رئيس المباحث بتهدئة الأهالي و نفى كل هذه الشائعات و سمح لهم بالاطمئنان على ذويهم من المحبوسين و أكد رئيس المباحث أن النيابة العامة تولت التحقيق في وفاة الشاب و في انتظار، تقرير الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة .

 
يذكر أن الشاب كان محبوس على ذمة قضية قيامه بسرقة موبايل ابن المستشار رئيس لجنة حصر أملاك جماعة الإخوان و هو ما يفسر اتهامات مواقع الإخوان للشرطة و محاولة اثارة أهالي المساجين .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15420616
تصميم وتطوير