السبت الموافق 26 - مايو - 2018م

وفاء عامر تكشف حقيقة تلقينها الشهادة للمدير المالي لمسلسل السر قبل وفاته بدقائق

وفاء عامر تكشف حقيقة تلقينها الشهادة للمدير المالي لمسلسل السر قبل وفاته بدقائق

كتبت / صباح صبري 

حصلت (البيان ) علي تفاصيل وفاة عماد عبدالعزيز المدير المالي لشركة إنتاج مسلسل ( السر ) الذي وافته المنية، أمس الأول، أثناء التصوير داخل ديكور الحارة الشعبية باستوديو مصر، حيث كان يتم تصوير مشاهد تجمع بين النجمتين وفاء عامر وريم البارودى. 

بدأت تفاصيل الواقعة بعد إنتهاء عامر والبارودي من تصوير ثالث المشاهد، حيث كانا في طريقهما لتغيير ملابسهما داخل غرفتيهما استعدادا لتصوير المشهد الرابع، وقاما بإلقاء التحية علي المدير المالي الراحل الذي كان موجوداً آنذاك ،وبينما كانت ريم تبدل ملابسها علمت بنبأ تعرض الراحل لوعكة صحية مفاجئة، ورغم ظهور علامات الموت علي الأخير، إلا أن وفاء عامر أصرت علي نقله لإحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير أملا في إنقاذ حياته. 

واتجهت ريم إلي المستشفي رفقة المخرج المنفذ في ميكروباص، وهناك كانت وفاء مع المدير المالي الراحل داخل غرفة العناية المركزة، حيث لقنته الشهادة قبل أن تصعد روحه إلي بارئها ،وذلك بعد فشل محاولات الأطباء في إنعاش القلب بواسطة الصدمات الكهربائية. 

ويشارك في بطولة ( السر ) حسين فهمي، ونضال الشافعي، مايا نصري، ريم البارودي، الراقصة دينا، نورين كريم وغيرهم ، من تأليف حسام موسي وإنتاج محمد فوزي وإخراج محمد حمدي. 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21848234
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com