الجمعة الموافق 21 - يوليو - 2017م

كتبت / صباح صبري 

أكدت الفنانة وفاءعامر في تصريحات خاصة لـ ( البيان ) إنها ليست معارضة لنظام الرئيس السيسي كما يحاول البعض ترويجه لأسباب شخصية، موضحة إنها كانت من المؤيدين لترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية، ولكن هناك متربصين كارهين لأنفسهم قبل الوطن، أرادوا تحريف كلامي بالشكل الذي يريدون أن يروجوة. 

وأوضحت وفاء، إنها وجهت عبرصفحتها الشخصية علي التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) رسالة إلى الرئيس السيسي بعد إرتفاع سعر الوقود، وبعض السلع الأخرى، وقالتكتبت ( تاخدوا منى ضرائب، أخد منك خدمة علي أعلي مستوي لكن تاخد مني ضرائب وعافية وحتي علاجي وعمليات جراحية غير معترف بيها ليا، طيب ما انا المشروع اللي لو كبر وأخد فلوس أكتر حادفع اكتر ). 

وأشارت وفاء عامر، إنها ستظل مقتنعه بأن حكومة شريف إسماعيل تسيير ضد الفقراء وتعمل علي زيادة الإحتقان بين الطبقات المتوسطة والفقيرة، وإذا أستمرت الأمور هكذا ستكون العواقب وخيمة. 

وعن أعمالها الفنية، أكدت وفاء إنها إنتهت من مسلسل ( قصر العشاق ) والذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن الجميل منهم سهير رمزي، وعزت العلايلي، وفاروق الفيشاوي، وبوسي وغيرهم، وأجسد من خلاله دور ( صحفية ) تلعب بيانو وترسم ولكنها تتعرض لمجموعة من المواقف الصعبة تجعلها تدخل مصحة نفسية .

ونفت وفاء ما تردد عن خلافاتها مع الفنانة السورية سولاف فواخرجي، وأكدت انها تعتز بصداقتها معها، والإختلاف في شئ معين لا يعني الإختلاف الكامل أو الخصام، وأضافت أنها سترد علي تلك الأقاويل بتقديمهم لهذا المسلسل،أعمال فنية أخري تجهز لها.  

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 15334167
تصميم وتطوير