الخميس الموافق 16 - أغسطس - 2018م

وزير الزراعة يستثنى بعض المواقع للأراضي التابعة لها لإنشاء مشروعات ذات نفع عام

وزير الزراعة يستثنى بعض المواقع للأراضي التابعة لها لإنشاء مشروعات ذات نفع عام

كتبت/ نجوى أبو العزم
أعلن اليوم اللواء “خالد سعيد ” محافظ الشرقية عن موافقة الدكتور “عصام فايد” وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إستثناء بعض الأراضي من الحظر بقانون الزراعة رقم 116/1983 لإقامة عدد من المشروعات ذات النفع العام على أرض المحافظة ….وهي كالتالي :-
الموافقة على إقامة مسجد على مساحة “665م2” الواقعة بحوض الجاموسيات _ ناحية بنايوس مركز الزقازيق تبرع المواطن / ممدوح عبد العليم عبدالله حسن ، فوزية محمد إبراهيم السيد .
الموافقة على إقامة مجمع مصالح (نفع عام ) على مساحة “4 ط” الواقعة بناحية ديبيج مركز ديرب نجم
الموافقة على إقامة نقطة شرطة على مساحة “510م2 ” الواقعة بحوض البراري والهماج نمرة 11 – زمام ناحية جمعية “5 ” خفرع – مركز صان الحجر تبرع المواطن / علي حسين عبدالله حسين .
الموافقة على إقامة لوحة توزيع كهرباء على مساحة” 4 ط “بحوض الضباعي – زمام ناحية قصاصين الأزهار _ مركز أولاد صقر تبرع المواطن / علي محمد علي إبراهيم .
الموافقة على إقامة إقامة معهد ديني أزهري للفتيات على مساحة “12 ط ” الواقعة بحوض الجزل نم /3 قسم أول _ زمام ناحية ومركز مشتول السوق .
الموافقة على إقامة معهد ديني أزهري على مساحة “1400 م2 ” الواقعة بناحية عزبة الدكتور بالناصرية _ مركز الحسينية تبرع المواطن / محمد محمد إبراهيم أبو زيد

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23458450
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com