الإثنين الموافق 16 - يوليو - 2018م

وزير التنمية المحلية: بتعليمات من القيادة السياسية لا تهاون في ملف التعديات علي أملاك الدولة

وزير التنمية المحلية: بتعليمات من القيادة السياسية لا تهاون في ملف التعديات علي أملاك الدولة

خالد جزر

 

صرح اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية خلال إجتماعه بأعضاء جمعية رجال الاعمال المصريين: ان الدولة لن تتنازل عن حقها في كافة التعديات التي تمت علي أراضيها.

 

مؤكدًا بأنه سيتم ازالتها عقب انتهاء المهلة التى نص عليها القانون رقم 144 لسنة 2017 والتى ستنتهى فى 14 يونيو 2018 ، مشيرًا الي ان الدولة فتحت نافذة واسعة لتقنين التعديات علي الأراضي، وقامت بتسهيلات كثيرة للجادين من راغبي التقنين.

 

وأوضح اللواء أبوبكر أن الدولة وفرت كل العوامل التى تسهل على المواطنين تقنين أوضاعهم، وسداد حق الدولة وكان آخرها استجابة مجلس الوزراء لاقتراح اللجنة بمد فترة سداد قيمة التقنين إلى ثلاث سنوات، ولم يعد هناك ما يبرر تردد واضعوا اليد في الإسراع بإجراءات التقنين.

 

وكشف الوزير عن لقاء عقده منذ أيام مع سكرتيري عموم المحافظات بالإسراع في إنهاء إجراءات التقنين فى إطار المهلة التى تم تحديدها والقضاء على كافة الأسباب التى تؤدي إلى البطء فى الإجراءات وتحقيق معدلات أكبر فى الإنجاز ..

 

وشدد اللواء أبوبكر الجندى على أن ملف تقنين الأراضي والتعامل الفورى مع التعديات يحظى باهتمام كافة أجهزة الدولة والقيادة السياسية، حفاظًا علي هيبة الدولة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22738358
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com