الأربعاء الموافق 19 - سبتمبر - 2018م

“وزير الاتصالات “: هذا العام هو عام ذوى الإعاقة

“وزير الاتصالات “: هذا العام هو عام ذوى الإعاقة

كتبت : شروق كمال -بوسى جاد الكريم

صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى خلال المؤتمر السنوى الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات أن الحضور يعكس أهمية المؤتمر وأهمية التنمية الإجتماعية والمؤسسات والشركات الدولية والحكومية التى تعمل فى مصر ، موضحا أن المسئولية الاجتماعية لها تعريف واضح بعيدا عن المفاهيم المختلطة متسائلا كيف يمكن أن تتعاون كل أطياف المجتمع في تقديم خدمات ترقى بهذه الدولة .

وأضاف وزير الإتصالات أن ما ذكره ” محمد السويدى ” إن ما يحدث بين الشركات العالمية والمنظمات الدولية يعد من أهم استراتيجيات الدولة في الوقت الحالى ( المسئولية الإجتماعية ) .

وأكد القاضى أن هذا العام هو عام ذوى الإعاقة ودمجهم والتركيز عليهم والذى قد وصل عددهم عن ما يزيد عن 15 مليون ، لافتا إلى أن من أهم المبادرات التى يجب العمل عليها هو تمكينهم من ذلك الاندماج ، مستكملا كيف يمكن صناعة بعض الأدوات والأجهزة والتكنولوجيا لتمكنهم من أداء اعمالهم بشكل يسير .

وأشار ان العام الماضى كان عام المرأة وان بعض الأمور التى ذكرتها القيادة السياسية وأكدت عليها ان المرأة هى نصف المجتمع مشدده على مساعده المرأة المعيلة واندمجها في المجتمع .

وأشار أن وزارة الإتصالات لها دور مهم وكبير لاتاحة فرص عرض منتجاتهم والتعليم ايضا وعلي مستوى رعاية الصحية أكد علي حصول المواطنين في القرى والنبوع علي أعلى مستوى من الرعاية الطبية من خلال تكنولوجيا الإتصالات للوصول للاطباء إلى هؤلاء لتقديم الرعاية المتكاملة والعمل علي دمج الفئات المختلفة في المجتمع .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24268560
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com