الإثنين الموافق 15 - أكتوبر - 2018م

هازارد يرفض تمديد تعاقده مع البلوز من أجل بطل الأبطال

هازارد يرفض تمديد تعاقده مع البلوز من أجل بطل الأبطال

كتب _أحمد عاطف

رفض الدولي البلجيكي تمديد تعاقده مع تشيلسي بسبب إهتمامات ريال مدريد بضم اللاعب ، ألمح هازارد في أحد اللقاءات أنه يرغب في الإنتقال للمرينجي للعب تحت القيادة الفرنسية لـــ ” زين الدين زيدان”.
قام تييري هازارد، والد إيدين هازارد ، بإشعال النيران لإحتمالية إنتقال إبنه للمرينجي في ظل إشادات زين الدين زيدان باللاعب ، اعترف أيضا بأنه لا توجد محاولة ملموسة حتى الآن.
وقال لو سوير وكيل إيدين هازارد : “ما يمكنني أن أفصح عنه أن موكلي رفض تمديد العقد. كان ذلك، إذا لزم الأمر، وقال انه يمكن أن تتبع مصلحة ريال، الذي يمكن أن يرى نفسه يلعب له ،
“حتى الآن، لا يوجد أي اتصال من ريال مدريد. عدن هو واحد فقط من الأطراف المعنية في مستقبله ” ، لا تزال المخاطر تحت العقد في تشيلسي حتى عام 2020، ولكن لا يمكن استبعاد تحرك في الصيف إذا قام الريال بتقديم عرض ضخم .
وقد كان واحدا من الأداء الأكثر إثارة للإعجاب ومتسقة تشيلسي في الآونة الأخيرة، وكان أساسيا في لقب أنطونيو كونتي الفوز الجانب في 2016-17.
وسجل هازارد ثماني مرات وساعد ثمانية أهداف أخرى لتشيلسي في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.
فيما هو جدير بالذكر أن تشيلسي رفع قيمة الشرط الجزائي لهازارد من 300 مليون يورو إلى 500 مليون يورو تحسباً لضغط الريال الصيف الماضي والخوف من إعلان تمرد اللاعب ، مثلما حدث مع صفقة نيمار و باريس سان جيرمان.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24884001
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com