الأربعاء الموافق 22 - نوفمبر - 2017م

نضال الشافعى”: “الوسواس” حالة خاصة وأعشق اللهجة الصعيدية

نضال الشافعى”: “الوسواس” حالة خاصة وأعشق اللهجة الصعيدية

اميرة زايد

يعيش الفنان “نضال الشافعى” حال” من السعادة بعد النجاح القوى لدوره فى مسلسل الوسواس والذى يجسد فيه شخصية الشيخ حسانين .
وحققت الشخصية نجاح كبير ولاقت استحسان كلا من النقاد والجماهير الذين أكدوا أن شخصية الشيخ حسانين التى يجسدها نضال الشافعى فى الوسواس كانت مفاجاة المسلسل لما حققه نضال من تعايش كبير للشخصية الأمر الذى جعلها حالة خاصة تجلت فى التناقضات النفسية الكبيرة التى أحاطت بالشخصية مما جعل من الشيخ حسانين حالة منفردة بذاتها هذا .
وأعرب “نضال” عن سعادته بردود الأفعال الرائعة تجاه شخصية الشيخ حسانين وأكد أنه إنجذب للشخصية منذ بداية قراءته للورق والذى وجد فيه كم من الصراع الذى يحيط بالشخصية.

واجتهد فى العمل على إجادتها و خاصة أنه سعى لإتقان اللهجة الصعيدية بشكل كبير .

وأوضح مؤكدا أنه لم يجد فيها أى صعوبة لأنه يعشق تلك اللهجة ويتمنى أن تنال باقى حلقات الوسواس إعجاب الجمهور حيث أن المسلسل يعرض حاليا على قناه الحياة .
مسلسل “الوسواس” قصة وسيناريو وحوار محمد ذو الفقار واخراج حسنى صالح ويشارك نضال البطولة النجم تيم حسن والنجمه زينه .
ومن المعروف أن نضال يعرض له حاليا مسلسل شطرنج الجزء الثالث على قناة الحياة ايضا والذى يقوم ببطولته و يجسد فيه شخصيه فتحى زيدان قائد المجموعة الإجرامية والذى حقق نجاح كبير .
“شطرنج” قصة وسيناريو وحوار حسام موسي وإخراج محمد حمدى وانتاج محمد فوزى ويشارك نضال البطولة النجمه وفاء عامر وميس حمدان وعمرو مهدى وريم البارودى وفيراس سعيد وجهاد سعد وانجى اباظه وضياء عبد الخالق وهادى الجيار ومحمد ابو داوود.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18385012
تصميم وتطوير