الثلاثاء الموافق 12 - ديسمبر - 2017م

نجل أردوغان يمتدح جمعية الأنصار المتهمة بفضيحة اغتصاب الأطفال

نجل أردوغان يمتدح جمعية الأنصار المتهمة بفضيحة اغتصاب الأطفال

نجل أردوغان يمتدح جمعية الأنصار المتهمة بفضيحة اغتصاب الأطفال

 

 

 

 

إيمان البدوى

 

 

 

 

تركيا _ شارك بلال رجب طيب أردوغان نجل الرئيس التركى فى مؤتمر طلاب مدارس الأئمة والخطباء الثالث عشر والذى أقيم فى مدينة قهرمان شرق تركيا .

فيما أثنى بلال أردوغان على دور جمعية الأنصار والتى اشتهرت بفضيحة اغتصاب الأطفال  خلال حديثه لاحدى الصحف التركية .

حيث أكد بلال أردوغان أن جمعية الأنصار قد  نفذت العديد من الأعمال لتسهيل حياة المواطنين الأتراك و. لا يمكن الاكتفاء بما حققه وما سيحققه القطاع العام بدون أعمال منظمات المجتمع المدنى ، ولهذا السبب فإن منظمات المجتمع المدنى والأوقاف مهمة جدا بالنسبة لتركيا.

فيما قال بلال أردوغان أتشاور باستمرار مع ممثلي منظمات المجتمع المدني وأعمال الأوقاف.  وخاصة رئيس جمعية الأنصار إسماعيل جنك ديلبر فهو أكثر شخص ألتقي به من بعد زوجتىعلى حد تعبيره .

 

و تتمتع جمعية الأنصار بعلاقات وطيدة مع عائلة أردوغان ووزارة التعليم ووزارة الشؤون الدينية وبلديات العدالة والتنمية و TÜRGEV.

تأسست الجمعية في عام 1979 بهدف إثراء الروح المعنوية للمواطنين الأتراك والاسهام في تطويرها فكريا وعلميا وأخلاقيا. وتمتلك الجمعية حاليا 157 فرعا في كافة أرجاء تركيا.

يذكر أن أعضاء بحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا يشاركون في مجلس إدارة جمعية الأنصار و التي ارتبط اسمها بقضية استغلال 45 طفلا في قهرمان مرعش.

إذ حكم بالسجن لمدة 508 أعوام وثلاثة أشهر على محرم ب، مدرس الفصل المتهم بالاستغلال الجنسى لعشرة طلاب ذكور مقيمين في مساكن طلابية غير قانونية تابعة لجمعية أنصار في مدينة قرمان. ولم تصدر المحكمة أي تخفيفات خلال الدعوى القضائية التي انتهت في جلسة واحدة بسبب قوة الأدلة التي تثبت تورط المتهم، حيث أصدرت أحكاما منفصلة لكل طفل من الضحايا.. حسبما ذكرت جريدة الزمان التركية .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18817402
تصميم وتطوير