الأربعاء الموافق 22 - نوفمبر - 2017م

نادي متحدى الإعاقة بالمنيا يحصد المراكز الأولى في بطولات الجمهورية

نادي متحدى الإعاقة بالمنيا يحصد المراكز الأولى في بطولات الجمهورية

 

كتب تامر الغباتى

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا عن فوز نادي متحدى الإعاقة بعدد من المراكز المتقدمة فى بطولات الجمهورية التي شارك فيها فى الفترة من يناير 2015 وحتى ابريل 2016 .

أكد دكتور زين الاطناوي رئيس النادي ، في تقرير تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا ان النادى شارك خلال شهر ابريل الجارى فى بطولة افريقيا لكرة السلة للكراسى المتحركة وفاز المنتخب بالمركز الرابع على مستوى افريقيا ، كما شارك النادى بفريق العاب القوى وفريق كرة السلة للكراسى المتحركة وفريق رفع الاثقال فى بطولة الجمهورية وبطولة كأس مصر للموسم الرياضى 2015-2016 حيث فاز بالمراكز الاولى المتقدمة والحصول على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية .

واضاف ان فريق رفع الاثقال و فريق تنس الطاولة حصل على المركز الاول والثانى فى بطولة الجمهورية والتى تم تنظيمها خلال ديسمبر 2015 ، كما شارك النادى ببطولة كأس مصر للعبتى كرة السلة للكراسى المتحركة والعاب لاقوى خلال ابريل 2015 وحصل على المركز الاول والثانى والثالث على مستوى الجمهورية .

وفى الفترة من يناير وحتى مارس 2015 حصل النادى على الميدالية الذهبية والفضية والبرونزية ببطولة الجمهورية فى العاب القوى و رفع الاثقال وكرة السلة للكراسى المتحركة بمشاركة 5 لاعبين .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18385236
تصميم وتطوير