السبت الموافق 23 - يونيو - 2018م

مواقع التواصل الإجتماعي علي صفيح ساخن بعد إنتشار فيديو القبلات والأحضان لطالب وطالبة مدرسة السلام

مواقع التواصل الإجتماعي علي صفيح ساخن بعد إنتشار فيديو القبلات والأحضان لطالب وطالبة مدرسة السلام

مواقع التواصل الاجتماعي علي صفيح ساخن بعد انتشار فيديو القبلات والأحضان لطالب وطالبة مدرسة السلام

 

 

 

 

كتب_هاني حسين

 

 

سادت حاله من السخط والغضب علي صفحات التواصل الإجتماعي وذلك عقب نشر فيديو لطالب وطالبة مدرسة السلام الثانويه الصناعية التابعه لإدارة السلام التعليميه ، حيث شهد محيط مدرسة السلام الثانويه ، حاله من الانحلال الأخلاقي في وسط الشارع المصري دون تدخل من المسئولين .

وذلك بعد قيام طالب يبلغ من العمر ١٥ عاما وطالبه في نفس العمر بالأحتفال بالفلانتين امس الاول وامام جموع الطلبه والطالبات والماره ، حيث قام الطالب بمعانقة وتقبيل طالبه وسط الشارع و امام الجميع .

وعلمت “البيان” أن الطالب والطالبه علي علاقة مع بعضهما البعض وكان هناك خصام بينهما وقرروا التصالح امام الجميع في “الفلانتين دي” ثم أسرع الطالب باصطحاب الطالبه ولم يحضروا المدرسه في ذلك اليوم وانطلقا سويا واستقلوا سياره امام الجميع .

علي الجانب الأخر تباينت ردود افعال الألاف الذين شاهدوا الفيديو بين من ألقي باللوم علي المدرسه ومنهم من ألقي باللوم علي الأسره ومنهم من اتهم البنّت بالانحلال الأخلاقي ومنهم من حمل الولد المسئوليه ،وجائت التعليقات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مِن امن العقاب اساء كما قال البعض دي اخرة المسلسلات التركيه والهندي وفِي تعليق اخر “ربنا يسترها علي بنتنا” وفي تعليق اخر “لما كنتي صغيره أبوكي كان بيشيلك علشان رجلك متتوسخش في الطين فبلاش لما تكبري تحطي انت راْسه في الطين” .

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22169375
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com