الثلاثاء الموافق 14 - أغسطس - 2018م

منسق عام حملة “كلنا معاك” بالشرقية.. يهنىء الشعب المصرى بعيد الشرطة الـ 66 والذكرى الـسابعة لثورة 25 يناير

منسق عام حملة “كلنا معاك” بالشرقية.. يهنىء الشعب المصرى بعيد الشرطة الـ 66 والذكرى الـسابعة لثورة 25 يناير

خالد جزر

 

بعث الأستاذ الدكتور “محمد سليم” منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر في الشرقية ببرقية تهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة عيد الشرطة الـ 66 والذكرى السابعة لثورة 25 يناير2011 المجيدة ( جاء فيها بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن منسقي القطاعات والعموم، والأحياء و القري، و جميع أعضاء ومحبي جمعية وحملة من أجل مصر أتقدم بخالص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد للقيادة والشعب المصري الأبي الذي أثبت أنه من أعرق شعوب الأرض.

 

كما تقدم المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية.. ببرقية تهنئة ل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وجميع القيادات الشرطية من ضباط وأمناء وجنود بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الــ 66 مشيراً الى ان الشعب المصري يدعم وزارة الداخلية ويقف بجانبها للقضاء على قوى الشر والإرهاب لانها قدمت كل غالٍ ونفيس من أجل حماية الوطن من خطر الإرهاب الذى يستهدف جموع الشعب المصرى دون إستثناء ونجحوا بالتصدي لكل محاولات استهداف مؤسسات الدولة.

 

واضاف “سليم” بإننا نحتفل بوجودنا بين ايادى رجال الشرطة المصرية التى قدمت تضحيات كبيرة، بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة الذين أثبتوا أن مهمتهم هي الإستعداد الدائم للدفاع عن الوطن بأرواحهم ودمائهم وأثبتوا للعالم كله أنهم سيظلون درعاً حصيناً للشعب والوطن، وندعو المولى عز وجل ان تتبوأ مصر مكانة مرموقة بين دول العالم وتظل رايتنا خفاقة بالعزة، والشرف.. حمى اللهُ مصر قيادةً وشعباً ووفقنا جميعاً إلى ما فيه الخير.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23426589
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com