الأربعاء الموافق 29 - مارس - 2017م

مقدمة رائعة لأطفال فى ندوة تربوية نظمتها حضانتهم بالمطرية دقهلية

مقدمة رائعة لأطفال فى ندوة تربوية نظمتها حضانتهم بالمطرية دقهلية

كتب/ إبراهيم فايد – تصوير/ عزة أحمد

فى إطار حرصها الدائم على استمرار وصائل الود مع المجتمع الخارجى وأولياء الأمور .. نظمت حضانة المستقبل بالمطرية دقهلية ندوة تربوية اجتماعية متميزة دعت فيها أولياء الأمور لمناقشة عدة موضوعات تمس شئون تربية الأطفال وتغذيتهم وكيفية السيطرة على تصرفاتهم بكل يسر دون تعنيف أو ايذاء للطفل ، وكذلك علاقة الآباء والأمهات بأبنائهم وكيفية تعامل كل منهم مع الآخر بما لا يضير بسلوك الطفل ولا بتكوين سليم لشخصيته .
وقد بدأت الندوة بكلمة إحدى مشرفات الحضانة الفضليات أ. “هالة الصديق” ثم تبعها مقدمة متميزة افتتحها مجموعة من الأطفال وتضمنت كلمة افتتاحية للطفل الموهوب “امجد الزغبى” ، تلته الطفلة “نور بقشيش” التى استطاعت إدارة الفقرة وتنظيم تداول الكلمة بين زملائها بكل مرونة ويسر ، فيما تألق  الطفل “مروان الجنيدى” فى كلمته التى كانت عبارة عن آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور من سورة القلم مراعيًا كافة أحكام التجويد وبصوت عذب رقيق ، ومن ثم ألقت الطفلة الجميلة “ملك السحراوى” كلمة رائعة مَدَحَت فيها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بأسلوب جذاب نال اعجاب الجميع .

وبعد المقدمة توالت باقى فقرات الندوة التى عرض خلالها الأطفال ما تعلمونه من علوم العقيدة والسيرة ، وقبل الختام ألقى مدير الحضانة أ. “أحمد يوسف” كلمته لأولياء الامور وجَّه إليهم عدة نصائح وارشادات تربوية ، كما ساهمت أ. نورا محمد كامل” مسئولة الاعلام والتربية السكانية بالادارة الصحية بالمطرية فى توعية الامهات ببعض المعلومات الصحية الخاصة بتغذية الطفل وفوائد بعض الاطعمة لنمو أجسامهم بشكل سليم وكذا الأطعمة المضرة بصحة الطفل والتى يتوجب على الأم عدم اعطائها أو على الأقل عدم السماح لطفلها بالاكثار من تناولها

وفى السياق ذاته وعد مسئولى الحضانة بتنظيم فعاليات أخرى بشكل دورى آملين أن ينال مجهودهم اعجاب أولياء الامور الذين ذهلوا بالفعل من نجاح الندوة وتنظيمها وخروجها بهذا الشكل المتميز .

 تعليقات الفيس بوك

 تعليقات الموقع



 أخبار ذات صلة

Currency Rate (EGP)
يورو20,00
دينار كويتي50,00
ريال قطري5,00
ريال سعودي4,76
درهم إماراتي5,00
دولار امريكي20,00

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 12410751
تصميم وتطوير