السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

مقتل أمريكى مصري يعمل بأحدي المؤسسات العامة بأمريكا

مقتل أمريكى مصري يعمل بأحدي المؤسسات العامة بأمريكا

كتبت : شروق كمال

اختفى مواطن مصرى يحمل الجنسية الاميريكية في ظروفا غامضة  ، وذلك يعود لتفاصيل الواقعة من بدايتها عندما أتت السيدة ” م . م ” إلي قسم شرطة دمياط الجديدة وقد أبلغت عن أختفاء خالها ” م . ش ” 67 سنة ويعمل مهندس زراعي ورجل أعمال ويقيم بالإسكندرية وتعود
أحداث الواقعة من 27 سبتمبر الماضي .
فقد أكدت المبلغة أن خالها كان يستقل سيارة وقد قضي ليلة واحدة داخل فندق بمدينة راس البر ، وكشفت أن رجل الأعمال المختفي قد التقى بزوجها الذي يدعي ” ه . ر ” علي كافية بمدينة دمياط وعند إجرائها مكالمة لزوجها للسؤال عن خالها ، وتبين أنه قد أوصله لمدخل الطريق الساحلى المتجة للإسكندرية ، وقامت بتقديم صورة شخصية لرجل الأعمال المتغيب ورقم شريحة الهاتف الخاصة به .
فتم علي الفور تشكيل بحث برئاسة العميد سعيد مباحث دمياط وكلف العميد حسام الباز رئيس مباحث المديرية والذي قام بدوره بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد سلامة مفتش مباحث دمياط الجديدة .
ومن خلال التحريات قد تبين أن القاتل هو زوج مقدمة البلاغ ويدعي ” هاني . ر. ي ” 35 سنة موظف بالمينا ، فتم ضبطة علي الفور وبدء التحقيق معه فقد ارشد عن مكان الجثة ، واعترف علي ارتكابة للجريمة والسبب أنه شك بوجد علاقة بين زوجتة والمجني عليه .
وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3274 لسنة 2017 إداري قسم شرطة دمياط الجديدة..

المواطن المصرى الامريكى المختفى

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18435583
تصميم وتطوير