الإثنين الموافق 23 - يوليو - 2018م

معاش استثنائى ومنح تراخيص لأكشاك خلال لقاء المواطنين بالفيوم

معاش استثنائى ومنح تراخيص لأكشاك خلال لقاء المواطنين بالفيوم

الفيوم_محمد عبد القوى

عقد اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع إليهم وعرض مشكلاتهم بمختلف القطاعات من أجل تقديم الحلول المناسبة لها،
حيث استمع السكرتير العام لمحافظة الفيوم، لشكوى أهالي عزبة أبو دياب بمركز إطسا، بشأن ضعف مياه الشرب وانقطاعها لبعض الوقت نهاراً، فأصدر توجيهاته لمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة دراسة المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.
كما تم التوجيه لمسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وإجراء البحث المكتبي والميداني اللازمين لعدد أخر من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي يعينهم على مطالب الحياة.
كما استمع السكرتير العام لمحافظة الفيوم لعدد من الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع شركات ومصانع القطاع الخاص بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.
كما تم التأكيد خلال اللقاء على مسئولي المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص أكشاك تساعدهم على الحياة المعيشية، مع مراعاة الشروط المنظمة لذلك وتحديد الأماكن بعيداً عن المؤسسات والمدارس وبما لا يعيق حركة السير ولايؤثر على المظهر الحضاري.
كما أكد على مسئولي التربية والتعليم للتنسيق مع مسئولي مديرية التنظيم والإدارة لفحص ودراسة شكوى عدد من المعلمين الراغبين فى التسوية بالمؤهل الأعلى الحاصلين عليه أثناء الخدمة، إضافة لسرعة حل المشكلات العالقة بالقطاع، مع مراعاة ظروف ذوى الاحتياجات الخاصة والمعاقين.
كما وجه مسئولي التموين والتجارة الداخلية بسرعة حل المشكلات العالقة بالقطاع، مع تكثيف الحملات لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22928984
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com