الإثنين الموافق 16 - يوليو - 2018م

«مصر أحلي» تبث هتافات المصريين في شوارع روسيا و تدعوهم لمشاركة الهتاف علي صفحات السوشيال ميديا

«مصر أحلي» تبث هتافات المصريين في شوارع روسيا و تدعوهم لمشاركة الهتاف علي صفحات السوشيال ميديا

كتبت تقى محمود

على هامش مونديال گأس العالم قالت “أسما رؤوف” المرشدة السياحية ، ومؤسسة مبادرة مصر أحلي اليوم الثلاثاء ، أن مجموعات كبيرة من المصريين تجمعوا في شوارع روسيا ، قبل عدة ساعات من بدأ مباراة مصر روسيا مرددين هتافات (مصر مصر Egypt Egypt ) داعين إلي مساندة المنتخب بكل قوة و حماس خاصة أن المنتخب في تلك المباراة يقع تحت ضغط ألأراض و الجمهور.

و أضافت «رؤوف» أنها قامت اليوم ببث فيديو علي صفحات السوشيال ميديا لمشاركة فيديو هاتفات المصريين في شوارع روسيا ، و مطالبة الجمهور في المصر إرسال الهاتفات التي يرغبون في سماعها خلال المباراة ، علي العنوان التالي .

هتافهم واحده واحده تاتا تاتا فريق روسيا هيشيل تلاته 😂😂😂 يااارب

Publiée par Asma Raouf sur mardi 19 juin 2018

وأوضحت أن الصفحة تلقت بعض المشاركات التي تحفز علي التشجيع مثل «تاتا تاتا روسيا هتشيل تلاته » و «مصر.. مصر » فيما أكدت أن تواجد الجمهور المصري في الشارع كان لافت لإنتباه مختلف الجنسيات التي تشارك في تشجيع منتخبات بلادهم .

كما تابعت أن الإعلان عن مشاركة النجم العالمي محمد صلاح كان له أثر كبير علي الترويج لأسم مصر بشكل كبير بين مختلف الجنسيات خاصة ، مشيره إلي أن الجميع ينتظر مشاركة قوية من المنتخب المصري.

وعلي صعيد متصل أكدت «مصر أحلي» أن تواجد المرشدين السياحيين ، التابعين «تيز تور» كان لهم دور كبير في التواصل مع الجانب الروسي ، و تسهيل مهمة المبادرة في تصوير الفيديوهات ، شرح الهتافات و أغاني التراث المصري للروس الذين كانوا يلتفون حول المصريين ، أثناء غنائهم في الشوارع و الميادين .

وقالت «رؤوف » أن المشاهد التي يتم تصويرها خلال المونديال و كذلك ظهور مو صلاح و مشاركته في المباراة ، سيتم استخدامها في الترويج للمقاصد السياحية المصرية مشيره إلي أن هناك مشاركة كبيرة من جانب المصريين و العرب لما يتم بثه علي وسائل التواصل الاجتماعي عن مصر في المونديال .

و أشارت إلي أن قناة روسيا اليوم تتابع نشاط المنتخب المصري ، و تعد تقرير حاليا عن دور المبادرة في استغلال أحداث المونديال في الترويج للمقصد السياحي المصري

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 22739649
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com