الأحد الموافق 20 - أغسطس - 2017م

مصرع مجند بإدارة مرور الدقهلية ضحية الزيت المغلى بعد إصابته بحروق شديدة

مصرع مجند بإدارة مرور الدقهلية ضحية الزيت المغلى بعد إصابته بحروق شديدة

مصرع مجند بإدارة مرور الدقهلية ضحية الزيت المغلى بعد إصابته بحروق شديدة

كتبت : شيماء العدل 

لقى مجند بإدارة مرور الدقهلية مصرعه بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابتة بحروق شديدة بأنحاء متفرقة بالجسم بعد اقتحام سيدة مطعم أولاد الشال للمأكولات الشعبية بسيارتها في شارع عبد السلام عارف بالمنصورة الجمعة الماضية مما تسبب في انسكاب الزيت المغلي على 5 مواطنين وإصابتهم بحروق خطيرة، ثم تركت السيارة وفرت هاربة.

حيث تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمري مدير المباحث الجنائية يفيد اقتحام سيارة محل لبيع الفول والطعمية في شارع عبد السلام عارف وإصابة 5 أشخاص.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي ومستشفى المنصورة العام القديم، وأصيب أحدهم باشتباه بتر في الساق واحتراق باقي المصابين من الزيت المغلي.
وتسبب الحادث في وفاة على نبيل “20سنة” مجند بإدارة مرور الدقهلية وإصابة كل من “أحمد م. س.، 49 سنة فكهانى مصاب بتهتك بالقدم اليمنى نتيجة الدهس واشتباه بتر والسيد م. ع.، 59 سنة موظف بالسماد مصاب بحرق في القدمين وحنان ا. ع.، 30 سنة ربة منزل مصابة بحرق في البطن والقدمين والصدر، وعلى م. ع.، 21 سنة مجند بإدارة مرور الدقهلية ومصاب بحروق متفرقة في الجسم وعادل أ. ا.، 43 سنة مصاب بحريق في القدم والذراع .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16056176
تصميم وتطوير